fbpx

منصة عالسريع العراقية تحصد استثمارا بـ ٣,٥ مليون دولار

منصة عالسريع العراقية تحصد استثمارا بـ ٣,٥ مليون دولار
المصدر: ماجنت


جمعت شركة عالسريع، التي تتخذ من بغداد مقرًا لها، استثمارات إضافية بقيمة ٣,٥ مليون دولار في جولة تمويل معبرية جديدة، مما رفع إجمالي التمويل الذي تم جمعه في عام ٢٠٢١، إلى أكثر من ٤ ملايين دولار. 

جاءت الجولة بقيادة شركة الفرات فنتشرز، بينما شارك أيضًا بسام فلاح، الرئيس التنفيذي لشركة Innovest ME، ومحمد الخضيري، مؤسس شركة Iraq Tech Ventures، وصبحي الخضيري، رئيس مجموعة الخضيري.

تأسست الشركة منذ ٢٠١٨، وتقدم خدمة عملاء عالية الجودة، وتوفر خدمات تسليم سريع، وتغطي مجموعة واسعة من المطاعم في بغداد والبصرة منذ من العام الماضي، فضلًا عن توفير تجربة سلسة للعملاء، حيث تركز الشركة الناشئة على خلق قيمة لشركائها من المطاعم. 

كما طورت الشركة الناشئة من تكنولوجيا وأجهزة نقاط البيع الخاصة بها، لتوفرها للمطاعم لاستخدامها في طلباتها، وتعد شركة زاجل التابعة لشركة عالسريع، أولى شركات التوصيل السريع في بغداد حيث تضمن توصيل وإرسال المنتجات أو الأغراض المختلفة والسلع، في خلال ساعة واحدة.

تقدم عالسريع خدماتها في بغداد والبصرة بشكل رئيسي، حيث تخدم أكثر من ١١ مليون شخص، في مجال التوصيل السريع للبقالة والطعام.

من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي بسام العطية: “سنعمل على توجيه التمويل المكتسب لتوسيع متاجرنا المظلمة ودعم جهود التوسع التي يقوم بها تطبيق زاجل، من خلال عقد شراكات ناجحة مثل تلك التي شملت التعاون مع زين كاش لخدمة أصحاب الأعمال”.

اقرأ أيضًا: منصة تيب توب العراقية لخدمات التوصيل تحصد تمويلا بـ ٥ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.