fbpx

“زيل” تحصد تمويل بقيمة 4 ملايين دولار لتوسيع خدماتها على أجهزة نقاط البيع

“زيل” تحصد تمويل بقيمة 4 ملايين دولار لتوسيع خدماتها على أجهزة نقاط البيع
  • جمعت شركة “زيل”، جولة تمويل بقيمة 4 ملايين دولار، بقيادة Raed Ventures وCur8 Capital، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين الاستراتيجيين.
  • تعمل “زيل” على تحويل تجربة التجزئة مع التركيز على حلول نقاط البيع المبتكرة (POS) وبرامج ولاء بطاقات الدفع.
  • يهدف هذا الاستثمار إلى توسيع حلول التكنولوجيا المبتكرة للشركة في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عقب توسعها الأخير في بريطانيا.

جمعت شركة “زيل” جولة تمويل ناجحة بقيمة 4 ملايين دولار، بقيادة Raed Ventures و Cur8 Capital، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين الاستراتيجيين. يهدف هذا الاستثمار إلى توسيع حلول التكنولوجيا المبتكرة للشركة في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عقب توسعها الأخير في سوق المملكة المتحدة.

يعتبر SmartPOS Plugin جوهر عرض منتجات الشركة، حيث يعيد هيكلة سوق المدفوعات والتفاعل مع العملاء داخل المتاجر وحلول الدفع الذكية حيث ُتمكن تقنياتهم الثورية أجهزة قراءة بطاقات الائتمان من التعرف على العملاء داخل المتاجر وتصنيفهم وإعادة استهدافهم، ُمحولًة بذلك طريقة تفاعل تجار التجزئة مع عملائهم وزيادة معدلات الشراء بطريقة مبتكرة.

عبر المؤسس والرئيس التنفيذي عمر عبيد لشركة “زيل”: “أن هذا الاستثمار سيسرع رحلتهم نحو استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل تفاعل العملاء في مجال التجزئة على مستوى العالم. ويؤكد التزامهم ملتزمون بتوسيع تأثيرهم، مع التركيز على ربط مليارات العملاء بملايين تجار التجزئة.”

أضاف وائل نافع من :“Raed Ventures”نحن متحمسون جد ًا لدعم عمر وفريق “زيل” الذي يقع في مصر والشرق الأوسط ويعمل على بناء منتج عالمي فريد لسوق المدفوعات الذكية عالميًا حيث أن السوق متعطش لمبتكرين يقدمون خدمات ذات قيمة مضافة. نعتقد أن المنتج هو حل مبتكر رئيسي لمقدمي خدمات الدفع ومصنعي أجهزة نقاط البيع عالمي ًا.”

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.