fbpx

سبايدر سيلك للأمن الإلكتروني تحصد نصف مليون دولار في جولة تمويل مبدئي

تهدف الشركة لاستخدام التمويل في توسيع فريق عملها، وتطوير المنتجات
سبايدر سيلك  للأمن الإلكتروني تحصد نصف مليون دولار في جولة تمويل مبدئي
مؤسسو سبايدر سيلك

حصلت شركة سبايدر سيلك SpiderSilk الإماراتية للأمن الإلكتروني على جولة تمويل مبدئي بقيمة نصف مليون دولار، من جلوبال فينشرز Global Ventures، وفيوتشر تيك FutureTech، وماجنوس أولسون الشريك المؤسس لشركة كريم.

أسس الشركة مصعب حسين ورامي الملاك في ٢٠١٩، وتعمل على تطوير تقنيات لحماية الشركات من الهجمات الإلكترونية، والتصدي لعمليات الاختراق التي تتعرض لها المواقع.

“سعداء للإعلان عن استثمارنا في شركة حماية ذات مستوى عالي مثل سبايدر سيلك، ونتطلع للعمل عن قرب مع مؤسسيها لتمكينها من تعزيز نموها إقليميا وعالميا”

نور سويد، شريك مؤسس لجلوبال فينشرز

تتعاون سبايدر سيلك SpiderSilk مع عدد من الشركات الكبرى منهم سامسونج وهواوي، ووي ورك، وNavblue، وEA Games، وغيرها. وتهدف الشركة لاستخدام التمويل في توسيع فريق عملها، وتطوير المنتجات.

قالت نور سويد الشريك المؤسس لجلوبال فينشرز في بيان صحفي: “سعداء للإعلان عن استثمارنا في شركة حماية ذات مستوى عالي مثل سبايدر سيلك، ونتطلع للعمل عن قرب مع مؤسسيها لتمكينها من تعزيز نموها إقليميا وعالميا.”

ومن جانبه قال رامي الملاك الشريك المؤسس في سبايدر سيلك: “لم يسعنا التفكير في شريك أفضل من جلوبال فينشرز، فالأمر لا يتعلق بمشاركتنا نفس الرؤية والقيم، بل بخبرتهم وقدرتهم على مساعدتنا في تعزيز تطورنا وتحقيق طموحاتنا.” وأضاف أنهم يؤمنون بوجود فرصة هائلة أمامهم لإيصال سبايدر سيلك لمستوى أعلى، وإظهار قدراتهم الحقيقية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.