fbpx

شركة Klivvr تحصل على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق تطبيقها

وتستهدف البطاقة المدفوعة مسبقًا Klivvr العملاء الشباب
شركة Klivvr تحصل على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق تطبيقها

شركة Klivvr تتلقى موافقة البنك المركزي المصري لإطلاق التطبيق والبطاقة مسبقة الدفع.

تم إطلاق بطاقة Klivvr بالشراكة مع Masria Digital Payments (MDP)، مما يتيح إصدار البطاقات، فضلاً عن خدمات معالجة المعاملات.

كما دخل Klivvr في شراكة مع Visa في وقت سابق من هذا العام. يتماشى إطلاق خدمات التكنولوجيا المالية مثل Klivvr مع رؤية مصر ٢٠٣٠ للتحول الرقمي، مما يسمح لجميع المواطنين بالحصول على الخدمات المالية التي تناسب احتياجاتهم.

سيتمكن عملاء Klivvr من تحويل الأموال واستلامها والتحكم في حساباتهم المدفوعة مسبقًا، من خلال خدمة إدارة الأموال التي تتيح لهم عرض مواردهم المالية بسهولة ويسر.

وقال أنسي ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة (OFH): “إن الاستعداد الذي أظهره الشباب المصري لتبني خدمات التكنولوجيا المالية الناشئة يمنح Klivvr الفرصة ليس فقط ليكون جزءًا من رؤية البنك المركزي المصري للشمول المالي، ولكن أيضًا يمهد الطريق لنا للمنافسة على المستوى الإقليمي والعالمي”.

يوفر تطبيق Klivvr للمستخدمين العديد من الخدمات مثل إصدار بطاقة مجانية مسبقة الدفع للاستخدام عبر الإنترنت وفي المتاجر، وكذلك السحب من أجهزة الصراف الآلي داخل مصر أو خارجها. يوفر التطبيق تجربة دفع متكاملة، بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى حساب بنكي.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.