fbpx

كارفور يخطط لاستثمار جديد بقيمة ٢٥٠ مليون جنيه في مصر

كارفور يخطط لاستثمار جديد بقيمة ٢٥٠ مليون جنيه في مصر

أكد فيليب بجييون، مدير سلسلة متاجر كارفور مصر التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، أن الشركة تخطط للتوسع في السوق المصري خلال العام الجاري، كما تستعد لتوفير كافة السلع بكميات كافية مع قرب شهر رمضان.

أوضح فيليب، خلال مائدة مستديرة مع عدد من الصحفيين اليوم الأربعاء، أن الشركة تخطط لضخ استثمارات جديدة بقيمة ٢٥٠ مليون جنيه في السوق خلال العام الجاري ٢٠٢٢، بهدف الاستمرار في دعم الاقتصاد المصري.

بلغ حجم استثمارات ماجد الفطيم كارفور منذ تواجدها في مصر وحتى الآن ٢,٣ مليار جنيه.

أوضح أن كارفور تخطط لافتتاح ١٠ فروع خلال ٢٠٢٢، بما يساهم في زيادة توسعاتهم وتحقيق الانتشار الجغرافي في السوق المصري في الدلتا والقاهرة والإسكندرية، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة العلمين الجديدة فيما يدرسون حاليا التواجد في الصعيد وفقا لخطط الشركة.

أضاف أن متاجر كارفور في مصر وصلت حتى الآن ٥٩ متجرًا موزعة في جميع أنحاء الجمهورية منهم ١٤ هايبر ماركت و٤٥ سوبر ماركت لتحقيق الانتشار الجغرافي حيث تم افتتاح ٧ فروع خلال العام الماضي ٢٠٢١.

كانت كارفور قد حققت في ٢٠٢١ معدل نمو في مبيعاتها بنسبة ٤٠٪  وهي نسبة تجاوزت التوقعات تزامنا مع الذكرى السنوية الـ١٩ على تواجدهم في مصر.

كانت إدارة كارفور قد اجتمعت مع الحكومة المصرية خلال الأيام الماضية لبحث القدرة على توفير كافة السلع بكميات كافية وأسعار معقولة رغم ارتفاع الأسعار.

اقرأ أيضًا: المصرية لشباب الأعمال: ٨٠ مليار جنيه حجم تعاملات التجارة الإلكترونية في مصر لعام ٢٠٢١

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.