fbpx

نعناع السعودية لتوصيل البقالة تجمع ٥٠ مليون دولار

تأسست نعناع في عام ٢٠١٦، وكانت قد أُطلقت في مهمة لتزويد الأسر بحل مناسب لتلبية احتياجات البقالة عبر الإنترنت
نعناع السعودية لتوصيل البقالة تجمع ٥٠ مليون دولار

نجحت شركة نعناع Nana التي تتخذ من الرياض مقراً لها، في جمع ٥٠ مليون دولار في أحدث جولة تمويل بقيادة FIM Partners وSTV. كما جمعت الشركة في جولة التمويل الأخيرة، ما يصل إلى ٨٠ مليون دولار حتى الآن، بمشاركة مستثمرين جدد وحاليين بما في ذلك Quencia Capital و Faith Capital و Jahezn، جانب مشاركة المستثمرين الأوليين بما في ذلك MEVP و Impact46.

تأسست نعناع في عام ٢٠١٦، وكانت قد أُطلقت في مهمة لتزويد الأسر بحل مناسب لتلبية احتياجات البقالة عبر الإنترنت، وفي غضون ١٥ دقيقة.

من ناحية أخرى، توفر مجموعة NanaHyper الواسعة، للأسر الحل الأمثل للتسوق من البقالة الأسبوعية والشهرية بأقصى درجات الراحة والجودة الفائقة للمنتجات والأسعار.

اليوم، يتم تغطية ٩٠٪ من احتياجات البقالة اليومية في الرياض من خلال NanaExpress مع خطط لتغطية ١٠٠٪ من الرياض بالإضافة إلى المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية على مدار العام.

قال سامي الحلوة، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ نعناع: “نحن موجودون لتمكين كل أسرة من خلال حل مناسب يسعى إلى تلبية احتياجات البقالة اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية وقد كانت هذه مهمتنا منذ أن أطلقنا نعناع مرة أخرى في عام ٢٠١٦. ومنذ ذلك الحين، سعينا وراء كل فرصة لتوسيع نطاق تغطيتنا وتحسين عملياتنا وتعزيز تجربة المستخدم لدينا في السعي لتحقيق هذا الهدف وهذا هو السبب في أننا متحمسون للعمل عن كثب مع المستثمرون الذين يشاركون هذه الرؤية ولديهم التزام ثابت بالارتقاء بتجربة تسوق البقالة عبر الإنترنت على الصعيدين المحلي والإقليمي “.

وأضاف سامي: “لقد أدى توسعنا إلى نمو سريع مزدوج الرقم على مدار الأسبوع، وسيؤدي جمع الأموال الحالي إلى الحفاظ على هذا النمو لفترة طويلة”.

مع توجهات ومشاهد لرفع صناعة البقالة الإلكترونية في المملكة والمنطقة، ستعمل نعناع على تعبئة عائدات جولة الاستثمار لترسيخ عملياتها وتواجدها على المستوى الإقليمي بهدف الوصول إلى أكثر من ١٥٠ متجرًا مظلمًا بحلول عام ٢٠٢٢، معظمها في السعودية لتغطية جميع المدن الرئيسية داخل المملكة.

قال عنكيت صرواحي، العضو المنتدب في MEVP ، المستثمرون الأوليون في الشركة الناشئة التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها ، “نحن ملتزمون بقضية تقديم أفضل الخبرات لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال استثماراتنا وشركة نعناع هي مثال رئيسي على رؤيتنا. سنستمر في دعم هذا الفريق بشغف في سعيه الحثيث لسوق التجارة السريعة. “

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.