fbpx

يلا ماركت الإماراتية تجمع تمويلًا بقيمة ٢,٢ مليون دولار

يلا ماركت الإماراتية تجمع تمويلًا بقيمة ٢,٢ مليون دولار

جمعت منصة توصيل البقالة يلا ماركت، ومقرها دبي، ٢,٢ مليون دولار في جولة التمويل الجسرية والتي جاءت بقيادة كلًا من: Doha Tech Angels و Flyer One Ventures و AngelsDeck. 

تأتي هذه الجولة، بعد نجاح الجولة التمهيدية الأولى البالغة ٢,٣ مليون دولار من قبل ومضة و Dubai Angel Investors في نوفمبر ٢٠٢١، وبالتالي تجاوز ما جمعته الشركة الناشئة حاجز الـ ٥ مليون في أقل من ثلاثة أشهر.

توصل يلا ماركت البقالة وغيرها من البضائع ذات الطلب اليومي إلى باب المنزل مجانًا خلال ١٥ دقيقة، وتقدم هذه الخدمة من خلال المتاجر المظلمة الموجودة في أبراج بحيرات جميرا والخليج التجاري ودبي مارينا ومناطق قرية جميرا الدائرية في دبي.

اقرأ أيضًا: Yalla Market تحصد ٢,٣ مليون دولار في جولة التمويل ما قبل التأسيسية

زادت يلا ماركت من حجم الإيرادات وعدد الطلبات اليومية لحوالي أربعة أضعاف في المتوسط ​، كما حققت الشركة الناشئة نموًا بمعدل ٢,٥ ضعفًا في عمليات تنزيل التطبيقات مقارنة بشهر نوفمبر.

من جانبه قال ليو دوفبنكو، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس: “أثبتت التطورات التي حدثت في الشهرين الماضيين أن دخول سوق الإمارات كان الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به، حيث يؤكد نمو الطلبات اليومية أن المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يحتاجون إلى توصيل سريع للبقالة لتوفير وقتهم، كما يؤكد الاهتمام من الشركات الدولية الراسخة أيضًا أن سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة سيكون مدفوعًا بقطاع البقالة”.

سيتم استخدام التمويل لتوسيع تواجد الشركة في الإمارات من خلال افتتاح متاجر مظلمة جديدة في دبي قبل جولة التمويل التالية، والتي من المقرر عقدها في مارس القادم، كما تخطط الشركة الناشئة بحلول نهاية العام، لإطلاق ١٠٠ متجر جديد عبر دولة الإمارات فضلًا عن التوسع إلى قطر.

اقرأ أيضًا: Udenz الإماراتية تغلق جولة استثمارية بقيمة ١٥٠ ألف دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.