fbpx

بنك مصر يعقد شراكة مع نون لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني

بنك مصر يعقد شراكة مع نون لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني
المصدر: مصراوي

وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع منصة نون للمدفوعات، لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، باستخدام البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code.

يأتي ذلك في إطار سعي البنك للتوسع في المدفوعات الإلكترونية وإتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم.

كما جاء ذلك إنطلاقًا من إيمان البنك بأن التحول الرقمي بات يمثل مرحلة هامة خاصة في ظل الظروف الطارئة التي فرضتها جائحة كورونا على العالم، والتي حفزت استخدام المنصات الرقمية في الحصول على الخدمات.

قالت هند فهمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر: “إن توقيع هذا البروتوكول يأتي تماشيًا مع إيمان البنك بأن التطور التكنولوجي المتمثل في المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف الذكي أصبح اليوم بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تؤثر في الاقتصاد العالمي، وبات ملاحقة هذا التطور أمراً في غاية الأهمية”.

من جانبه قال مصطفى ماهر المدير الإقليمي لنون للمدفوعات: “تهدف بوابة نون للمدفوعات إلى تسهيل المعاملات المالية الرقمية وضمان قدرة العملاء على الوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المتنامية، من خلال عمليات إعداد سريعة وواجهة برمجة تطبيقات متطورة وعملية، لضمان تجربة عملاء سلسة وسهلة”.

تتيح منصة نون للمدفوعات برامج تقسيط مرنة ويمكن للعملاء حفظ بطاقاتهم لتسهيل عمليات الشراء المستقبلية مما يؤدي إلى زيادة المعاملات والتحويلات.

اقرأ أيضًا: ValU تعقد اتفاقية مع نون لتوفير خدمات التقسيط لعملائها

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.