fbpx

بيور هارفست للمزارع الذكية تحصد ٢٠,٦ مليون دولار في جولة التمويل الأولى

ضمنت الشركة تعهدات بقيمة ١٠٠ مليون دولار
بيور هارفست للمزارع الذكية تحصد ٢٠,٦ مليون دولار في جولة التمويل الأولى
بيور هارفست هي شركة زراعية معتمدة على التكنولوجيا، تعمل على ضمان النمو المستدام للمنتجات الزراعية

حصلت شركة بيور هارفست Pure Harvest الإماراتية للمزارع الذكية على ٢٠,٦ مليون دولار في جولة التمويل الأولي، وضمنت تعهدات بقيمة ١٠٠ مليون دولار أخرى.

الجولة التمويلية بقيادة وفرة إنترناشونال Wafra International Investment ، وهي شركة استثمار مملوكة لمؤسسة معاشات التقاعد الكويتية الحكومية، وتلتزم بمساهمة رأسمالية بقيمة ١٠٠ مليون دولار.

“ستوسع بيور هارفست عملياتها بشكل كبير في الإمارات والسعودية”سكاي كيرتز، المدير التنفيذي في بيور هارفست

 بيور هارفست هي شركة زراعية معتمدة على التكنولوجيا، تعمل على ضمان النمو المستدام للمنتجات الزراعية المحلية ذات الجودة العالية والكلفة المنخفضة.  تقوم الشركة بمعالجة مشكلة الأمن الغذائي في المنطقة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا للتغلب على المناخ الصحراوي مما يتيح إنتاج الفواكه والخضروات الطازجة عالية الجودة على مدار العام مع المساهمة في الحفاظ على المياه والتنوع الاقتصادي.

وقال سكاي كيرتز الرئيس التنفيذي لبيور هارفست في تصريح لرويترز إن الشركة، التي بدأت العمل في ٢٠١٨ ستوسع عملياتها بشكل كبير في الإمارات، حيث حصلت في الآونة الأخيرة على ٧٤ فدانا، وفي السعودية أيضا.

ومن المتوقع أن تصبح مزارع الشركة في الإمارات قيد التشغيل بنهاية العام، بينما ستشغل مزارعها في السعودية، حيث حصلت على ١٤.٨ فدان، بحلول الربع الأول من ٢٠٢١.

يذكر أن تكنولوجيا الغذاء من الصناعات الناشئة في دول الخليج العربية، حيث تندر الأراضي الصالحة للزراعة وتتخطى درجات الحرارة في الصيف ٥٠ درجة مئوية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.