fbpx

تطبيق Baly العراقي يحصد ١٠,٥ مليون دولار في جولة التمويل المبدئية

تطبيق Baly العراقي يحصد ١٠,٥ مليون دولار في جولة التمويل المبدئية

نجح تطبيق Baly العراقي في حصد تمويل مبدئي بقيمة ١٠,٥ مليون دولار، في جولة تعد هي الأكبر في العراق، وواحدة من الأكبر ضمن جولات المنطقة بشكل عام.

جاءت الجولة التمويلية بمشاركة عدد من المستثمرين الإقليميين والعالميين، بما فيهم: Kingsway Capital، MSA Capital، Global Founders Capital، Vostok Ventures، وMarch Holding، بالإضافة إلى مجموعة ماجد الفطيم، وعدد من المستثمرين الآخرين.

أطلق تطبيق Baly أولى خدماته وهي النقل التشاركي، في ديسمبر الماضي في العاصمة العراقية بغداد، لكنه يسعى بأن يوفر خدمات متكاملة كأول تطبيق يقوم بذلك بالعراق، حيث سيبدأ خدمات توصيل البقالة والطعام خلال الأسابيع المقبلة في بغداد، ومن ثم التوسع إلى المدن العراقية الأخرى.

اقرأ أيضًا: منصة تيب توب العراقية لخدمات التوصيل تحصد تمويلا بـ ٥ مليون دولار

من جانبه قال المدير الإداري لتطبيق Baly ماتيو مانتوفاني: “تعد العراق موطنًا لـ ٤٠ مليون شخص، فمع انتشار أكثر من ٩٠٪ للهواتف الذكية بين أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين ١٧ و ٤٠ عامًا، تصبح العراق المكان المثالي لإحداث ثورة في الاقتصاد من خلال الخدمات الرقمية”.

تعمل الشركة الناشئة على استخدام التمويل المكتسب في تحقيق مزيد من التوسع والنمو في عملياتها، وكذلك التوسع في أسواق المدن المختلفة داخل العراق، وخارجه كذلك.

اقرأ أيضًا: منصة عالسريع العراقية تحصد استثمارا بـ ٣,٥ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.