fbpx

“منلي” تحصد ٣,٦ مليون دولار في جولة التمويل الأولية

“منلي” تحصد ٣,٦ مليون دولار في جولة التمويل الأولية
فريق منلي


أعلنت منصة Minly، وهي منصة تمكّن المشاهير من التواصل بشكل مباشر وشخصي وحقيقي مع معجبيهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن نجاحها في إتمام جولة تمويل أولية تجاوز حجمها 3.6 مليون دولار بقيادة 4DX Ventures وB&Y Venture Partners وGlobal Ventures. تضمنت الجولة أيضًا مشاركة من صناديق استثمار إقليمية أخرى رائدة، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين الاستراتيجيين منهم سكوتر براون (مؤسس SB Projects) و WndrCo (أنتوني صالح وجيفري كاتزنبرج) وجيسون فينجر (مؤسس Seamless / Grubhub) وآريه ممران (المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للاستثمار في to.org، ورئيس قسم المعلومات في (Groupe Mimran) وتميم جبر (المدير التنفيذي للاستثمارات الدولية في شركة المملكة القابضة).

يقول بيتر أورث، الشريك المؤسس والشريك العام في 4DX Ventures، والذي سينضم إلى مجلس الإدارة: “Minly تغير بشكل كبير وجوهري من شكل العلاقة بين المشاهير والمعجبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأمامها فرصة هائلة للنمو. يتمتع فريق عمل المنصة بالطموح والخبرة اللازمين لبناء منصة تفاعل رقمي متكاملة قادرة على أن تغير طريقة صنع المحتوى الرقمي واستهلاكه في المنطقة. يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة مع Minly وأن نساعدهم على استخدام قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم”.

نجحت الشركة في تحقيق نمو سريع منذ انطلاقها في أواخر العام 2020، ولديها الآن بالفعل أكثر من 50,000 مُستخدم مُسجل على المنصة، إلى جانب جذبها لقائمة رائعة تضم بعض أهم المشاهير. يمكن للمُستخدمين من خلال Minly شراء رسائل فيديو مُخصصة وتحية من مشاهيرهم المُفضلين، والحصول على فرصة غير مسبوقة للوصول إلى المبدعين الذين يحبونهم، كما تتيح المنصة للمشاهير فرصة التواصل مع جمهورهم بشكل أعمق. جمعت Minly حتى الآن قائمة متنوعة تضم مئات المشاهير، قائمة لا تشمل نجوم السينما والتلفزيون التقليديين فقط ولكن تضم أيضًا الرياضيين والموسيقيين والمؤثرين على الإنترنت. تمكنت Minly من جذب بعض أهم المشاهير في المنطقة إلى المنصة، ومنهم تامر حسني وفيفي عبده وأصالة نصري ودرة زروق وحازم إمام ومحمود تريزيجيه. يمكننا القول إن الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد-19 زادت من حجم الاهتمام بالمنصة، فقد قل عدد المناسبات التي يمكن للناس حضورها بأنفسهم، بينما تقدم Minly للمشاهير طريقة سهلة وشخصية لمواصلة التفاعل مع معجبيهم.

أحد النجوم البارزين على المنصة هو المغني والممثل والمخرج الشهير تامر حسني، وصاحب أكثر من 50 مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يعلق عن انضمامه للمنصة قائلاً: ” متحمس جدًا للتواجد على Minly، والتواصل مع المعجبين حول العالم. كما أنني سعيد جدًا أيضًا بالتأثير الاجتماعي الذي نحققه في Minly، حيث يذهب جزء من العائدات إلى المؤسسات الخيرية لمساعدة الأشخاص الأقل حظًا”.

لدى منصة Minly طموحات أكبر لتوسيع إطار منتجاتها وخدماتها لتصبح منصة “اقتصاد شغف إبداعي” متكاملة تُمكن صناع المحتوى من تقديم تجارب مفيدة لمعجبيهم عبر مختلف الوسائط.

يقول محمد الشناوي، الشريك المؤسس في Minly “من خلال جولة التمويل الجديدة هذه والمجموعة الرائعة من الشركاء الذين انضموا إلينا، مستعدون للتوسع في جميع أنحاء المنطقة وتقديم مجموعة رائعة من المنتجات الجديدة. هذا النوع من اقتصاد المبدعين ما يزال في مهده وينمو بسرعة كبيرة. الفرصة سانحة أمامنا لنكون أول (يونيكورن) أي أول شركة ناشئة في قطاع التكنولوجيا تحقق تقييمًا يزيد عن مليار دولار لهذه الفئة من المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.