fbpx

“إسكان” تحصد تمويلا تأسيسيا من محمد جاب الله المدير التنفيذي في EGYGAB Holding

تسعى "إسكان" إلى استخدام التمويل في تعزيز تواجدها في السوق المصري
“إسكان” تحصد تمويلا تأسيسيا من محمد جاب الله المدير التنفيذي في EGYGAB Holding
مؤسسو إسكان

حصدت منصة “إسكان” العقارية تمويلا تأسيسيا من محمد جاب الله ، المدير التنفيذي في EGYGAB Holding، بهدف توسيع نطاق عملها، وتطوير عملياتها، وتوظيف مواهب جديدة لفريق العمل، بالإضافة إلى الاستثمار في التسويق ومواصلة تنمية الخدمة.

قال علي عزت، الشريك المؤسس في إسكان: “تسعى المنصة نحو رقمنة صناعة العقارات بالكامل في مصر، من خلال تزويد المستخدمين بأسهل وأسرع وأقوى تجربة ممكنة للبحث عن العقارات”.

وقد شهدت المنصة نموا سريعا خلال ٤ أشهر فقط على تأسيسها، فقد ضمت ما يزيد عن ٥٠ شركة من خلال قوائم العقارات، وجذب آلاف من العملاء.

من جانبه، قال كريم كاظم، الشريك المؤسس في إسكان: “نحن سعداء للعمل مع المهندس محمد جاب الله المدير التنفيذي في EGYGAB Holding الذي يمتلك خبرة كبيرة في سوق العقارات، خاصة وأن استثماره في إسكان يعد دليلا على إيمانه بفريقنا ومنصتنا واستراتيجية النمو الخاصة بنا”.

يصف الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا عمر دوما “إسكان” بأنها منتجا فريدا للغاية بالنسبة لسوق العقارات، لتوفيرها تجربة مستخدم جيدة، واعتمادها على تقنيات حديثة ومتطورة للغاية، تساعد على تقديم العروض بشكل غير مسبوق في سوق العقارات.

وأوضح المدير التقني عمر محمد، أن الاستثمار الجديد الذي حصلت عليه المنصة، يساعد في تقديم خدمة أفضل، وقيمة حقيقية للمستخدمين، عن طريق توجيههم لإجراء عملية شراء العقارات، مما يساعد في نقل سوق العقارات المصري إلى مرحلة أخرى تماشيا مع متطلبات العصر الحديث.

تسعى “إسكان” إلى تعزيز تواجدها في السوق المصري بقوة، مع التركيز على الحصول على جولة تمويلية أخرى بحلول الربع الأخير من هذا العام، من أجل تحقيق المزيد من الأهداف التوسعية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.