fbpx

“ينمو” السعودية تجمع ٥٠٠ ألف دولار في جولة تمويل تأسيسية

سيساعد التمويل الجديد "ينمو" في زيادة عدد الموظفين
“ينمو” السعودية تجمع ٥٠٠ ألف دولار في جولة تمويل تأسيسية
مصدر الصورة: Arab News

جمعت شركة “ينمو” Ynmo، ومقرها المملكة العربية السعودية، ٥٠٠ ألف دولار في جولة تمويل أولية، من واعد، ذراع ريادة الأعمال في أرامكو.

أنشأت “ينمو” أول مقدم برامج باللغة العربية في المملكة العربية السعودية، لمعلمي التربية الخاصة وأولياء أمور الأطفال الذين يعانون من الإعاقة، لمساعدتهم في النجاح أكاديميا.

سيساعد التمويل الجديد “ينمو” على زيادة عدد الموظفين ودعم وتوسيع برمجياتها التعليمية، مما سيسمح للمعلمين بإنشاء خطط دروس فريدة للطلاب ذوي الإعاقة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يستخدم برنامج “ينمو” في المدارس والمؤسسات ويتم استخدامه حاليًا في مراكز الإعاقة التي تديرها وزارة تنمية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة. كما تعمل الشركة حاليًا على توسيع مناهجها عبر الإنترنت خلال التعاون مع الناشرين المحليين والدوليين.

يقول مؤسسو “ينمو” إن منتجاتهم البرمجية تمنح الأمل والمساعدة للأطفال ذوي الإعاقة وأسرهم ، بينما تساعد أيضًا في تدريب جيل جديد من المعلمين ليس فقط لتقديم خدمات عالية الجودة ، ولكن أيضًا لدمج الطلاب ذوي الإعاقة في الفصل الدراسي لمساعدتهم الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

قال عبد الله مراد، الشريك المؤسس: “بدعم من واعد، سنوسع بشكل كبير عدد الأطفال ذوي الإعاقة الذين يمكننا مساعدتهم في المملكة العربية السعودية وخارجها. إنها طريقة لرد الجميل لمجتمعنا عن طريق إحداث تأثير اجتماعي كبير ومستدام”.

ووصف وسيم بصراوي، العضو المنتدب لواعد، ينمو بأنها مثال قوي لشركة قدمت حلولاً محلية فريدة من نوعها للتحديات السعودية، ومهمتنا هي النهوض باقتصاد الشركات الناشئة السعودي وينمو هي حل مبتكر لقضية ملحة تؤثر العديد من الأطفال السعوديين وعائلاتهم، وقال بصراوي. “في واعد، نتطلع إلى دعم رواد الأعمال السعوديين الواعدين مثل “ينمو” الذين هم مهندسو المستقبل الاقتصادي لمملكتنا”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.