fbpx

إطلاق تطبيق Velvet Unit لخدمات صالون التجميل المنزلي

إطلاق تطبيق Velvet Unit لخدمات صالون التجميل المنزلي

أطلقت صالونات الصغیر بالتعاون مع منصة الخدمات المنزلية “في الخدمة” تطبيق Velvet Unit الذي يقدم خدمات صالون التجميل المنرلي، مثل العنایة بالأظافر والمكیاج، وغيرها.

یمكن للعملاء الطلب من خلال تحمیل ابلیكیشن فیلفیت یونت على أندروید و أبل ستور، أو التواصل مع فروع الصغير، وتحدید موعد للخدمة. یقوم بعدھا أحد المختصین بزیارة العمیل في الموعد المحدد وتنفیذ خدمة بجودة عالیة تماثل ما یتم في صالونات الصغیر.

قامت هذه الشراكة بناءا على خبرة صالونات الصغیر في مجال خدمات صالونات التجمیل والمختصین المدربین لدیھم، بالإضافة إلى خبرة “في الخدمة” في مجال التكنولوجیا وتنفیذ الخدمات المنزلیة الأخرى. تعزم فیلفیت یونت على خدمة ألاف العملاء خلال ٢٠٢٠ بعد تدشین الخدمة في شھر سبتمبر.

قال مصطفى الصغیر، نائب رئیس مجلس إدارة صالونات الصغیر في بيان صحفي: “نفخر بتراث صالونات الصغیر، ونتطلع إلى مستقبل رقمي لنا من خلال طرح خدمة الصالون المنزلي مع في الخدمة”. ومن جانبه أضاف عمر رمضان، مؤسس شركة في الخدمة: “نحن سعداء بالشراكة مع صالونات الصغیر لتقدیم خدمة منزلیة أخرى بجودة عالیة، ونحن مؤمنون بجودة وتمیز خدمتھم التي أتاحت لھم بناء الإسم الرائد في خدمات صالونات التجميل”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.