fbpx

إكس إيرا تتعاون مع باي موب لرقمنة تعاملات تجار التجزئة في مصر

إكس إيرا تتعاون مع باي موب لرقمنة تعاملات تجار التجزئة في مصر
المصدر: المال

وقعت شركة إكس إيرا مصر للخدمات التكنولوجية واللوجستية بروتوكول تعاون مع باي موب منصة الخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف رقمنة مدفوعات البقالين وتجار التجزئة في مصر.

وقع بروتوكول التعاون محمود العناني، الرئيس التنفيذي لشركة إكس-ايرا مصر، و جيلان شعبان المدير التجاري لشركة باي موب.

ستضيف هذه الشراكة تقنية الدفع الإلكتروني لتطبيق إكس ايرا من خلال باي موب وبالتالي خلق حلول دفع إلكترونية للتجار الذين لم يكن لديهم في السابق خيار سوى الدفع نقدًا عند التسليم. 

سيتمكن التاجر الآن من استخدام بطاقات الائتمان والمحفظة الرقمية ووسائل الدفع الأخرى على تطبيق إكس ايرا بسلاسة وأمان وذلك من خلال بوابة باي موب، كما ستوجه هذه الشراكة محلات البقالة والأعمال الصغيرة نحو التحول الرقمي وبالتالى ستعمل على تعزيز نموهم في الاقتصاد الرقمي. 

سيتمكن تجار ركس ايرا أيضًا من دفع فواتير التليفون والخدمات الأخرى عن طريق هذه الشراكة مما سيساهم في زيادة رقمنة أعمالهم.

تعد إكس-ايرا للخدمات التكنولوجية واللوجستية، ومقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، رائدة في مجال البيع بالتجزئة واللوجستيات الرقمية، وتعمل على الاستثمار في حلول الأعمال الرقمية في مختلف القطاعات، لتمكين البقالين وتجار التجزئة من الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتميزة، والحصول على المنتج المناسب، بالكمية المناسبة، في الحالة المناسبة، في المكان المناسب، في الوقت المناسب، و بالسعر المناسب.

تأسست باي موب في مصر عام ٢٠١٥، ونجحت في تقديم أكبر وأشمل عدد من طرق قبول الدفع في شمال أفريقيا، مما ساهم فى حصول الشركة على نسبة ٨٧٪ كحصة سوقية من إجمالي القيمة المعالجة لمحافظ الهاتف المحمول في مصر، عبر تمكين ١٨ مليون مستخدم من الاستفادة من طرق الدفع الخاصة بها، والتي يقدمها فريق من الموظفين يصل إلى ١٢٠٠ موظف في المقر الرئيسي في القاهرة، مصر، وعبر مكاتبها الإقليمية في باكستان والإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: “خزنلي” للخدمات اللوجستية الرقمية تحصد تمويلًا بقيمة ٢.٥ مليون دولار ضمن جولة تمويل أولية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.