fbpx

ڤاليو تتعاون مع سيمبل لتوفير خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا قصيرة الأجل لعملائها

ڤاليو تتعاون مع سيمبل لتوفير خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا قصيرة الأجل لعملائها
بيان صحفي

أعلنت شركة ڤاليو، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع سيمبل، بهدف إتاحة مزايا الدفع بالاجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجية الميسرة التي تقدمها شركة سيمبل على فترة ثلاثة أشهر.

تأتي هذه الشراكة في إطار قئمة الأنظمة والخدمات التي تقدمها ڤاليو عبر إعادة إطلاق نظام هاتريك والاستفادة من فترة الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد التي تقدمها سيمبل من خلال شبكة واسعة ومتنوعة من الشركاء.

من جانبه قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو: “إن هذه الشراكة تعد خطوة نحو تحقيق هدف الشركة المتمثل في تعزيز الشراكات والتعاون مع قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية”.

 كما أكد حسونة إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في تحقيق أهداف النمو لمنصتي سيمبل وڤاليو، كما تقدم نموذجًا يحتذى به للشركات العاملة في هذا السوق للعمل على خدمة المستهلكين وتلبية مختلف احتياجاتهم. 

أضاف حسونة أن ڤاليو تستهدف تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية في مصر، وتمكنهم من تحسين نمط حياتهم مع الالتزام بتحقيق المردود الإيجابي المستدام بالمجتمعات المحيطة بأعمال الشركة. 

وتستهدف شركة سيمبل شريحة العملاء المتعاملين مع البنوك والذي يقدر عددهم الإجمالي بحوالي ٣٠ مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق. 

تتيح الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة في مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول  الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين ٣ و٥ دفعات سواء أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً وذلك خلال فترة السداد التي تصل إلى ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضًا: سايد أب المصرية توقع شراكة مع أرامكس لدعم المتاجر الإلكترونية في الرياض

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.