fbpx

اتفاقية بين مشروع رواد ٢٠٣٠ و مؤسسة «بلاستيك بنك» لدعم رواد الأعمال

اتفاقية بين مشروع رواد ٢٠٣٠ و مؤسسة «بلاستيك بنك» لدعم رواد الأعمال

تمت مراسم توقيع اتفاقية تفاهم بين مشروع رواد ٢٠٣٠ التابع للوزارة، ومؤسسة «بلاستيك بنك» بالتعاون مع الجريك كامبس. هدف هذا التعاقد هو دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال القائمين عليها. وذلك من خلال برنامج مخصص لعيادات الشركات الناشئة تحت اسم (Start-up Clinics)، بحسب بيان للوزارة اليوم وسيتم استضافة عيادات الشركات الناشئة في الجريك كامبس. وقد شهدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مراسم التوقيع.

وضّحت السعيد أهمية توقيع الاتفاقية التي من شأنها دعم الشركات الناشئة في هذا المجال. أكدت على ضرورة الاهتمام بتلك المبادرات والاتفاقيات التي تسهم بشكل كبير في تهيئة تلك الشركات.

ترى السعيد أن تلك الشركات قد تعاني من تحديات في أي من المجالات المالية أو القانونية أو التسويقية، كذلك في المجالات التكنولوجية المختلفة. مؤكدةً على أن مثل هذه الاتفاقيات ترفع من على عاتق الشركات الناشئة أي أعباء مالية إضافية للحصول على مثل هذه الاستشارات.

الجدير بالذكر أن حفل التوقيع قد حضره نخبة من القامات على رأسهم عمرو القاضي، المدير الإقليمي لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمؤسسة بلاستيك بنك وأحمد الألفي مؤسس الجريك كامبس وعدد من المسؤولين في المؤسسة، كما حضرت الدكتورة غادة خليل، مديرة مشروع رواد  ٢٠٣٠.

صرح القاضي خلال الفعاليات، بأن مؤسسة “بلاستيك بنك” تستكمل دورها البيئي والاجتماعي والاقتصادي من خلال نشر المفاهيم البيئية والمستدامة، بالإضافة إلى مشاركة خبراتها وتجارب نجاحها العالمية والمحلية مع رواد الأعمال المستقبليين.

اقرأ المزيد: مصر توقع اتفاقية منح تنموية من الاتحاد الأوروبي بقيمة ١٣٨ مليون يورو

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.