fbpx

استقالة أنكور شاه المدير المالي لكريم

شاه عمل في كريم منذ نشأتها وحتى صفقة التخارج مع أوبر
استقالة أنكور شاه المدير المالي لكريم
أنكور شاه المدير المالي والاستراتيجي لكريم سابقا

أعلن أنكور شاه أمس استقالته من منصبه كمدير مالي وإستراتيجي لشركة النقل التشاركي كريم.

يأتي ذلك بعد أسبوع واحد من إتمام استحواذ شركة أوبر على كريم.

“عملت بشركة كريم منذ ٧ سنوات، من بينهم ٥ سنوات هم الأكثر إنتاجية في حياتي المهنية، أنا فخور بأنني جزء من أعظم فريق عملت معه، وممتن للروابط القوية التي شكلناها، لنواجه تحديات الحياة سويا”، بحسب ما جاء علي حسابه على موقع لينكد إن.

كان شاه قد استثمر في كريم، ومقرها دبي، عام ٢٠١٣، كأحد ملاك الشركة، قبل أن ينضم لها في منصب كبير المسؤولين الماليين والتطوير عام ٢٠١٥، ثم مديرا للشؤون المالية والإستراتيجية، ليساعد الشركة في زيادة قيمتها إلى أكثر من ٧٠٠ مليون دولار، خلال ٥ سنوات، كما أنه كان أحد اللاعبين الرئيسيين في اتفاق بيع كريم لشركة أوبر، إذ حضر المفاوضات وإغلاق الصفقة.

عمل شاه سابقا كمدير للاستثمارات في مؤسسات عدة في الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة، وقبل انضمامه إلى كريم مباشرة كان يعمل في صندوق رأس المال المغامر أكيومن فند Acumen Fund، إذ كان يقود استثماراته التعليمية.

شاه ليس المسؤول التنفيذي الوحيد الذي غادر الشركة بعد عملية الاستحواذ إذ غادر نائب رئيس الشركة للمنو والعملاء والتسويق الرقمي إمر توك في وقت سابق من هذا الشهر.

واستحوذت أوبر على كريم في صفقة قيمتها ١.٣ مليار دولار في نهاية مارس ٢٠١٩، ووفقا لتلك الصفقة سيطرت أوبر على جميع أعمال الشركة من الدفع والتنقل والتوصيل في أنحاء منطقة الشرق الأوسط الكبير، والتي تمتد من المغرب إلى باكستان، وبعد اتمام الصفقة أصبحت كريم مملوكة بالكامل لأوبر، إلا أنها تحافظ على اسمها التجاري.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.