fbpx

الجاد للتطوير العقاري تجمع تمويلا بـ ٣ مليون ريال سعودي

الجاد للتطوير العقاري تجمع تمويلا بـ ٣ مليون ريال سعودي
بيان صحفي

وقعت شركة الجاد للتطوير والاستثمار العقاري اتفاقية استثمار بقيمة ٣ مليون ريال سعودي، مع شركة بافرط للاستشارات المالية Bafarat Financial Consultancy في مدينة جدة، اليوم الثلاثاء، وذلك كخطوة أولى لتسريع عملية توسع الشركة على المستويين الإقليمي والعالمي في مجال التطوير العقاري.

جاء ذلك بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة الجاد للتطوير والاستثمار العقاري، عبدالله الجدعاني، وإسلام بافرط ممثلاً عن شركة بافرط للاستشارات المالية.

 يأتي هذا الدعم ضمن رؤية السعودية ٢٠٣٠ لرفع مشاركة القطاع الخاص في النمو والتحرر الاقتصادي، خاصة في قطاع مزدهر كالتطوير والاستثمار العقاري، حيث يحتل قطاع المقاولات المركز الثاني من حجم الناتج المحلي للمملكة بعد قطاع النفط.

قال عبدالله الجدعاني، الرئيس التنفيذي لشركة الجاد للتطوير والاستثمار العقاري: “نحن سعداء جدًا بالشراكة الاستراتيجية واستثمار شركة بافرط للاستشارات المالية، والذي يعد الاستثمار الأول من نوعه في شركات التطوير العقاري داخل المملكة، حيث سيمهد هذا الاستثمار لعملية التوسع المحلية والإقليمية للشركة، والتي تمتد لتشمل مدنًا أخرى في المملكة، كما أنه حجر أساس لخطتنا السنوية للعام ٢٠٢٢ لدخول أسواق عالمية”.

أكد الجدعاني على حرص الشركة على دخول أسواق عربية وأجنبية، كالإمارات، ومصر، ومنها إلى أوروبا وأفريقيا ضمن خطة الثلاث سنوات للشركة.

من جانبه قال إطلا بافرط: “نؤمن بهذه الشراكة الواعدة والاستثمار الاستراتيجي في شركة الجاد، وهو الاستثمار الأهم لشركة بافرط للربع الأول من العام الحالي، ونشيد بقدرته على بناء وتطوير مشاريع مبتكرة ومتماشية مع  النمو السكاني في المملكة، والتغيرات العصرية التي تشكل الركيزة الأساسية للاستثمار في هذا القطاع ودعمه لتحقيق نقلة نوعية على مستوى المشاريع العقارية”.

تقع شركة الجاد في مدينة الرياض، وتتميز برؤية ورسالة داعمة ومعززة لتنمية وتطوير المشاريع العقارية ضمن خطط عمل مميزة، حيث تعمل على دمج الحلول التكنولوجية المبتكرة والإبداعية في المجال العقاري.

اقرأ أيضًا: Deal للعقارات تغلق جولة استثمارية بقيمة ٢,٢ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.