fbpx

بنك الإمارات دبي الوطني- مصر يوقع عقد تمويل قيمته 13 مليون دولار مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل

بنك الإمارات دبي الوطني- مصر يوقع عقد تمويل قيمته 13 مليون دولار مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل
  • أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر عن توقيعه عقد تمويل قرض متوسط الأجل بقيمة 400 مليون جنيه (أي حوالي ١٣ مليون دولار بحسب سعر الصرف الرسمي) مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل “ADIFinance”، ذراع التأجير التمويلي التابع لبنك أبو ظبي الإسلامي – مصر.
  • يهدف القرض لدعم نشاط التأجير التمويلي لشركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل، ويأتي ضمن استراتيجية البنك لتعزيز الدعم المقدم للمؤسسات المالية غير المصرفية.
  • ستستخدم ADIFinance التمويل الجديد في توسيع نطاق أعمال الشركة وزيادة حجم التمويل لعملائها

وقّع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر عقد تمويل قرض متوسط الأجل بقيمة 400 مليون جنيه (أي حوالي ١٣ مليون دولار بحسب سعر الصرف الرسمي) مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل “ADIFinance”، ذراع التأجير التمويلي التابع لبنك أبو ظبي الإسلامي – مصر.

يهدف هذا القرض إلى دعم نشاط التأجير التمويلي للشركة، ويأتي ضمن استراتيجية البنك لتعزيز الدعم المقدم للمؤسسات المالية غير المصرفية.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام البنك بتنويع أدوات التمويل وتوسيع نطاق وصوله إلى أوسع قاعدة من العملاء في مختلف الشرائح الاقتصادية. ويسعى البنك بهذه الخطوة إلى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية وتعزيز النمو المستدام، من خلال تعزيز الشراكات الاستراتيجية وتقديم حلول تمويلية مبتكرة لدعم التطور الاقتصادي.

صرح عمرو الشافعي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، قائلا: “تُعدّ شراكة بنك الإمارات دبي الوطني-مصر مع شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل “ADIFinance” خطوة هامة لدعم وتشجيع الاستثمارات في مصر كما يساهم هذا التعاون المثمر في تعزيز القطاع المالي والاقتصادي بشكل عام. بالإضافة إلى أن هذا التمويل سيسهم بشكل فعال في توسيع نطاق أعمال الشركة وزيادة حجم التمويل لعملائنا.”

كما صرح محمد أميري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل “ADIFinance”، قائلا: “تسعى شركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل “ADIFinance” إلى تعزيز الشراكات في مجال التأجير التمويلي والتمويل العقاري والتخصيم بهدف توفير حلول مالية متقدمة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.