fbpx

تطبيق التكنولوجيا المالية “زندا” يجمع تمويلا مبدئيا بقيمة ٩,٤ مليون دولار

تطبيق التكنولوجيا المالية “زندا” يجمع تمويلا مبدئيا بقيمة ٩,٤ مليون دولار
المصدر: ومضة

أعلنت زندا شركة التكنولوجيا المالية التي تتخذ من الإمارات مقرًا وتستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، عن إغلاق جولة تمويل مبدئية قدرها ٩,٤ مليون دولار، بمشاركة STV، COTU Ventures، Global Founders Capital، بجانب Venture Souq.

انطلقت زندا في يونيو عام ٢٠٢١ على يد رامان ثياغاراجان وحسيب أحمد، حيث تولى رامان توجيه ممارسات الخدمات المالية للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

تتيح خدمات الشركة للآباء فرص دفع الرسوم المدرسية مباشرة أو فيما بعد عبر نموذج “الدفع الآن، الدفع لاحقًا” لتخفيف الضغط والعبء على عاتقهم.

من جانبه قال رامان ثياغاراجان، الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن نعيش اليوم في عالمٍ رقمي تزداد حاجتنا فيه لإجراء تعاملات فورية قليلة التماس، فما المانع من انضمام خدمات دفع الرسوم إلى هذا التوجه؟ قسم كبير من التعاملات في السوق لا زالت تتم عبر الطرق النقدية التقليدية، دون أي خيارات مناسبة للدفع لاحقًا، ومنذ انطلاقنا، تلقينا العديد من الملاحظات والتعليقات الإيجابية من مستخدمينا في السوق، ونحن ممتنون للاستجابة المذهلة التي أظهرها أولياء الأمور عبر اعتمادهم على خدماتنا، وتشهد قائمة المدارس الشريكة لنا زيادة مستمرة”.

اقرأ أيضًا: Millennial Brands الإماراتية تجمع تمويلا بقيمة ٣٥ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.