fbpx

تطبيق حي الإماراتي يجمع ٣٢٥ ألف دولار في جولة التمويل التأسيسية

كجزء من نموذجها المجاني، تتطلع حي إلى الدخول في شراكة مع جميع شركات إدارة المجتمع وتطوير الممتلكات في جميع أنحاء المنطقة.
تطبيق حي الإماراتي يجمع ٣٢٥ ألف دولار في جولة التمويل التأسيسية

نجح تطبيق حي Hayi، ومقره الإمارات العربية المتحدة، في جمع ٣٢٦ ألف دولار في آخر جولة تمويل. قادت الجولة الأولية ساريا القابضة وفلك ستارتبس Falak startup، بمشاركة مستثمرين ملاك رئيسيين.

تأسست حي في عام ٢٠٢٠، وهي شبكة اجتماعية محلية فائقة تعمل على تحويل أحياء الإمارات العربية المتحدة رقميًا من خلال ربط جميع الجيران والشركات المحلية ومديري المجتمع لإنشاء مجتمعات أقوى وأكثر ترابطا.

تلتزم الشركة الناشئة القائمة على المجتمع بإنشاء منصة آمنة وحصرية يمكن أن تساعد في جمع المجتمعات معًا عبر الإنترنت. علق كريس دارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة حي على التمويل قائلا: “يتطلع السكان إلى التواصل مع بعضهم البعض الآن أكثر من أي وقت مضى. يمكن أن يوفر الحي الأقوى والأكثر ارتباطًا ثروة من الفوائد للحياة اليومية للفرد، بالإضافة إلى معالجة مجموعة من المشكلات التي تضخمت خلال العامين الماضيين بسبب الوباء”.

تخطط الشركة الناشئة أيضًا لاستخدام استثماراتها الأخيرة لتسريع نموها في جميع أنحاء البلاد قبل التطلع إلى فتح مداخل استراتيجية في أسواق جديدة مختلفة بهدف أن تصبح أكبر شبكة اجتماعية محلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قال رينيه مورجان، مدير العمليات، أن “جولة جمع التمويلات ستساعدنا حقًا في تطوير المنتج بشكل أكبر لجميع المستخدمين النهائيين وإنشاء مساحة حصرية لهم للتواصل، دون ضجيج غير ذي صلة من خارج مجتمعهم.”

كجزء من نموذجها المجاني، تتطلع حي إلى الدخول في شراكة مع جميع شركات إدارة المجتمع وتطوير الممتلكات في جميع أنحاء المنطقة.

“نحن متحمسون للغاية لبدء رحلتنا مع فريق حي المتميز وأن نصبح جزءًا من النمو الهائل لأول حل من نوعه لإدارة الأحياء. تقدم حي فرصة رائعة لنا للتعرف على سلوك المجتمع بالإضافة إلى منصة قوية للتكامل مع العديد من الحلول الأخرى “. فلك ستارتبس

نيابة عن in5، حاضنة الأعمال الرائدة في دبي والتي تضم ثلاثة مراكز تغطي وسائل الإعلام والتكنولوجيا والتصميم ، قال ماجد السويدي، العضو المنتدب لمدينة دبي للإعلام: “يسعدنا أن نرى حي قد وصل إلى مرحلة جديدة. يأتي تركيز الشركة الناشئة على المجتمعات المحلية والمحلية في الوقت المناسب، حيث سلطت الأشهر الثمانية عشر الماضية الضوء على أهمية جمع المجتمعات معًا عبر الإنترنت وخارجه. ينضم حي إلى قائمة متزايدة من الشركات الناشئة التي ازدهرت بعد دخولها في نظام in5’s البيئي المصمم لمساعدة رواد الأعمال على تحويل الأفكار إلى مشاريع مجدية تجاريًا. كما تعزز قصص النجاح مثل تطبيق حي من سمعة دبي كوجهة رائدة للمواهب ورواد الأعمال “.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.