fbpx

تطبيق كوفي وإس تي سي الكويتية يعقدان شراكة لتعزيز خدماتهما الرقمية

تأسس تطبيق كوفي عام ٢٠١٨ في الكويت ويعمل في الإمارات والسعودية كما سيتوسع قريبًا في مصر وتركيا
تطبيق كوفي وإس تي سي الكويتية يعقدان شراكة لتعزيز خدماتهما الرقمية
بيان صحفي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية إس تي سي الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن شراكتها الاستراتيجية مع تطبيق كوفي الرائد في منطقة الخليج في قطاع تسوق القهوة عبر الإنترنت تماشيًا مع أهداف مبادرتها “وياك” بنسختها الثانية.

 تهدف الشراكة إلى تعزيز الخدمات الرقمية المقدمة لعملاء الشركتين وتنظيم المبادرات والفعاليات المؤثرة في المجتمع المحلي.

يشمل الاتفاق على تعاون الجهتين لتنظيم سلسلة من الأنشطة التفاعلية التي تعزز الخدمات الرقمية عبر الانترنت، فضلًا عن إقامة أكبر مهرجان قهوة من نوعه في الكويت، وإطلاق عروض ترويجية خاصة لعملاء إس تي سي من خلال منصة كوفي الرقمية تشمل مقاهي مختارة في الكويت.

يندرج التعاون بين إس تي سي وتطبيق كوفي ضمن إطار برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل لشركة الاتصالات الكويتية واستراتيجية الشركة للاستدامة المؤسسية وانطلاقًا من حرصها على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة. 

كما تأتي الشراكة استكمالًا للمبادرة المجتمعية الرائدة “وياك”، في نسختها الثانية، والتي انطلقت بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة لتمكين التحول الرقمي، وانطلاقًا من التزام إس تي سي  بدعم الاقتصاد المحلي من خلال الوقوف إلى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة على مختلف المستويات والقطاعات.

قالت دانة الجاسم، مدير عام اتصالات الشركات في  إس تي سي: “نحن سعداء بالشراكة مع تطبيق كوفي، منصة التسوق الأولى عبر الإنترنت لكل ما يتعلق بالقهوة والتي بدأت في الكويت ، وأصبحت اليوم لاعبًا إقليميًا يقود التحول الرقمي من الكويت عبر دول مجلس التعاون الخليجي بنجاح وخاصة في السعودية، وبصفتنا شركة رائدة في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، فإننا ندعم بقوة الدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا ليس فقط في حياتنا اليومية ، ولكن في مختلف القطاعات والصناعات”.

من جانبه قال علي الإبراهيم ، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق كوفي: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نقيم هذه الشراكة الاستراتيجية مع إس تي سي، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال الاتصالات والحلول الرقمية التي ساهمت بشكل كبير في تمكين مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، حيث سعينا إلى العمل مع المنظمات التي تؤمن برؤيتنا لتعزيز حياة الأفراد من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثة”.

اقرأ أيضًا: المصرية للاتصالات تتعاون مع هواوي لتنفيذ أول برج محمول صديق للبيئة

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.