fbpx

تطبيق TeamUp السعودي يتوسع إلى كينيا

يذكر أنه سبق لتطبيق TeamUp تعيين ايان بارس ضمن فريق العمل ليكون مسؤولًا عن التوسع الدولي، وذلك قبيل تقديم منتجه في يوم العرض الاستثماري لمسرعة أعمال Seed MENA 500 Sanabil Accelerator في ١٩ ديسمبؤ الحالي في العاصمة الرياض
تطبيق TeamUp السعودي يتوسع إلى كينيا

أعلن تطبيق TeamUp، ومقره المملكة العربية السعودية، عن خطته للتوسع عالميا، عن طريق التوسع إلى أفريقيا، والتي ستكون أولى محطتها كينيا، إذ سيعمل التطبيق تحت مُسمى TeamUp Kenya.

تطبيق TeamUp هو منصة للتواصل الاجتماعي لتنظيم ومشاركة البطولات وإدارة الفرق بشكل احترافي، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر حلول متكاملة لإدارة البطولات بشكل احترافي.

التوسع الذي جاء بعد توقيع اتفاقية رقمنة وتشغيل مع مؤسسة MYSA في كينيا لرقمنة جميع بطولاتها الرياضية التي تستضيف أكثر من ١٧ ألف مباراة في الموسم الرياضي وتضم أكثر من ٣٠ ألف لاعب وألفي فريق كرة قدم، وسبق لها تخريج لاعبين مثل فيكتور وانياما لاعب مونتريال الحالي وتوتنهام السابق، واللاعب أولنجا الذي يشارك مع الدحيل القطري.

قال وليد البلاع، الشريك العام في سُكنى فنشرز: “شمولية فهم فريق TeamUp لهذه الساحة وتعقيداتها وللدور الممكن للابتكار والرقمنة فيها مكنتهم من توفير تجربة نوعية ترقى بها وتستقطب الاهتمام محليًا ودوليًا”.

من جهتها، قال عبدالرحمن العامر، الرئيس التنفيذي TeamUp: “وضعنا في TeamUp خطة توسع عالمية وذلك بهدف خلق شبكة خاصة بتطبيق TeamUp لرقمنة قطاع البطولات الرياضية في عدة دول. كانت أفريقيا وتحديدًا كينيا وجهتنا الأولى في التوسع الدولي وذلك لما يحمله لاعبو كرة القدم هناك من شغف هائل لكرة القدم. كرة القدم تمثل أمال لكثير من اللاعبين الأفريقيين الذين يحلمون أن يكونوا نجومًا عالميين في أحد الأيام، ونحن في تيم اب نريد أن ننشر الأمل وندعم هؤلاء اللاعبين لتحقيق أحلامهم”.

يذكر أنه سبق لتطبيق TeamUp تعيين ايان بارس ضمن فريق العمل ليكون مسؤولًا عن التوسع الدولي، وذلك قبيل تقديم منتجه في يوم العرض الاستثماري لمسرعة أعمال Seed MENA 500 Sanabil Accelerator في ١٩ ديسمبؤ الحالي في العاصمة الرياض.

كان تطبيق TeamUp قد أعلن نهاية الأسبوع الماضي توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة كلاسيرا التعليمية بهدف تفعيل استخدام التطبيق في الفعاليات الرياضية لآلاف المدارس وملايين الطلاب في المنصة ابتداء من السعودية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.