fbpx

تويتر تستحوذ على تطبيق البودكاست Breaker

يهدف الاستحواذ إلي العمل على مشروع تويتر الجديد للبرامج الصوتية تويتر سبايس
تويتر تستحوذ على تطبيق البودكاست Breaker
مصدر الصورة: tech crunch

أعلن تطبيق البودكاست الإجتماعي بريكر Breaker استحواذ شركة تويتر Twitter عليه، ليصبح أحد شركات موقع التدوين المصغر، وفقا لموقع مجلة فوربس.

قدم تطبيق بريكر، الذي تأسس عام 2016، تجربة مختلفة للمستخدمين إذ كان يمكنهم لأول مرة الإعجاب والتعليق على الحلقات، واكتشاف ملفات بودكاست جديدة من خلال متابعة الأصدقاء، ومشاركة البرامج المفضلة عبر منصات التواصل الإجتماعي.

يهدف الاستحواذ إلي العمل على مشروع تويتر الجديد للبرامج الصوتية تويتر سبايس Twitter Spaces، بالإضافة إلى تحسين جودة المحادثة العامة على موقع التواصل الإجتماعي، وفقا لفوربس.

تويتر سبايس هو برنامج يسمح لمستخدمي التطبيق الأساسي بالدردشة في الوقت الفعلي باستخدام المحادثات الصوتية بدلا من النص.

وذكرت بريكر عبر مدونتها أنه يمكن للمشتركين نقل اشتراكاتهم إلى تطبيقات البرامج الصوتية الأخرى مثل أبل إنك Apple Inc أو سبوتيفاي Spotify، إذ أن التطبيق سيتم إغلاقه 15 يناير، بحسب رويترز.

كتب إريك برلين الرئيس التنفيذي، لشركة بريكر: “نحن متحمسون للتواصل الصوتي، نحن نستوحي من الطرق التي يسهل بها تويتر المحادثات العامة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

يقدر عدد البرامج الصوتية على الإنترنت بـ900 ألف برنامج على المنصات المختلفة، وفقا لمحرك بحث برامج البث الصوتي ليسن نوتس Listen Notes، نقلا عن فوربس.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.