fbpx

ساري السعودية تستثمر في منصة Jungu وتتوسع في باكستان

ساري السعودية تستثمر في منصة Jungu وتتوسع في باكستان
المصدر: جولة

قادت منصة ساري السعودية والمتخصصة في التسوق لقطاع الأعمال في المنطقة، استثمار أول في منصة Jugnu الباكستانية بقيمة ٢٢,٥ مليون دولار، وبهذا تتوسع في باكستان.

جاءت هذه الجولة الاستثمارية بدعم من التمويل الذي حصلت عليه المنصة السعودية مؤخرًا والذي جاء بقيمة تجاوزت ٧٥ مليون دولار، ما رفع قيمة ما جمعته منذ تأسيسها إلى حوالي ١١٢ مليون دولار.

تأتي هذه الخطوة استكمالًا لخطوات الشركة الكبيرة في التوسع بالمنطقة، بعد استحواذها في الأسابيع الماضية على منصة مورد المصرية. 

اقرأ أيضًا: ساري السعودية تستحوذ على منصة مورد المصرية

من جانبه قال محمد الدوسري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لساري: “تعد سلسلة التوريد الضعيفة مشكلة متعمقة في جميع الأسواق الناشئة مما يضع الكثير من المصنعين المحليين وأصحاب الأعمال الصغيرة في بيئة غير مهيأة للنمو، وبعد إثبات نموذج العمل في السوق السعودي وتحقيق نمو متسارع خلال السنوات الماضية، نعمل الآن على توظيف النموذج القابل للتوسع في بناء أكبر شبكة توزيع رقمية بالمنطقة التي بدورها ستقلص الفجوات في سلاسل التوريد الإقليمية وتمّكن المصنعين المحليين من الوصول إلى المستخدمين من قطاع الأعمال بكفاءة عالية”.

يوضح بيان ساري أن سوق منصات الأعمال الباكستاني يصل ١٠٠ مليار دولار ومعدل نمو سنوي ٨٪، الأمر الذي يمثل فرصة مميزة للنمو والتوسع، ومن خلال هذه الجولة ستواصل Jugnu نموها لاستقطاب الكفاءات القادرة على تطوير حلولها المبتكرة، ومواصلة التوسع الجغرافي في مختلف المدن الباكستانية وتوسيع نطاق استهدافها لشرائح واحتياجات أوسع، ومن خلال هذه الشراكة ستتمكن الشركتين من بناء شبكة أعمال أكبر والاستفادة من الخبرات والكفاءات المتنوعة في مختلف أسواق المنطقة.

اقرأ أيضًا: “ساري” السعودية تحصد ٣٠,٥ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.