fbpx

سروة الإماراتية تحصد ٨,٤ مليون دولار في جولة تمويل أولية

تهدف الشركة لاستخدام التمويل في تعزيز مكانتها بالإمارات، والتوسع في المنطقة
سروة الإماراتية تحصد ٨,٤ مليون دولار في جولة تمويل أولية
وصل حجم تمويلات سروة إلى ١٠ مليون دولار

حصلت الشركة الإماراتية سروة Sarwa على ٨.٤ مليون دولار في جولة تمويل أولية، من شركة مشاريع الكويت القابضة للاستثمار KIPCO ومركز دبي المالي العالمي DIFC، وأبوظبي للاستثمار، و ٥٠٠ ستارتبس، وفيجين فينشرز السعودية، و Hamrbo Perks، وشروق بارتنرز.

أطلق كلا من مارك شهوان، وجاد صايغ، ونادين مزهر “سروة” عام ٢٠١٧ وهي منصة تداول مالية إلكترونية تعمل على نشر وتنفيذ استراتيجيات استثمارية فعالة، وتطوير التجارب الاستثمارية الشخصية.

وصل حجم تمويلات سروة إلى ١٠ مليون دولار، مع زيادة نمو ٢٠٪ شهريا، و١٠ آلاف عميل مسجلين، وتهدف الشركة استخدام التمويل في تعزيز مكانتها بالإمارات، والتوسع في المنطقة.

“نحن سعداء بثقة مستثمرينا، فهذا دعم كبير لشركتنا، وخير دليل على نجاح منصتنا الإلكترونية التي اسسناها قبل عامين، سيمكننا ذلك من مواصلة العمل ومساعدة المستثمرين في المنطقة للاستفادة من تمويلاتهم وجعل الاستثمار أكثر سهولة وشفافية”

مارك شهوان، الرئيس التنفيذي لسروة

قال مارك شهوان الرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي: “نحن سعداء بثقة مستثمرينا، فهذا دعم كبير لشركتنا، وخير دليل على نجاح منصتنا الإلكترونية التي اسسناها قبل عامين، سيمكننا ذلك من مواصلة العمل ومساعدة المستثمرين في المنطقة للاستفادة من تمويلاتهم وجعل الاستثمار أكثر سهولة وشفافية”.

ومن جانبه قال أسامة الغصين نائب رئيس مشاريع الكويت القابضة للاستثمار: “يسرنا أن يكون أول استثمار لنا في قطاع التكنولوجيا المالية مع شركة سروة، إيمانا منا بأهمية إتاحة منصات استثمارية يمكن الوثوق بها والوصول إليها، وهو ما تعمل عليه شركة سروة”.

وعلق طارق بن هندي المدير العام لمكتب دبي للاستثمار قائلا: “يشهد قطاع التكنولوجيا المالية ازدهارا في الإمارات، ونسعى لتوفير الاستثمارات اللازمة لتطوير الأفكار الإبداعية. سيساعد التمويل سروة على التوسع في أبو ظبي، وخلق فرص عمل في القطاع التكنولوجي”، مضيفا أنهم يهدفون لدعم منظومة الابتكار ورواد الأعمال، وتمكينهم من كتابة قصص نجاح بارزة على مستوى المنطقة والعالم”.

وقال شريف البدوي الشريك بصندوق ٥٠٠ ستارتبس في الشرق الأوسط: “مع تطور التكنولوجيا المالية، يسعدنا أن نكون جزء من سروة، ودعمهم منذ الجولة التمويلية الأولى. نتطلع لتشكيل فريق قوي معهم وتسريع وتيرة النمو”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.