fbpx

شركة NearPay السعودية تجمع تمويلا بقيمة ٣,٦ مليون دولار

ستستخدم شركة Nearpay الأموال التي تم جمعها لتعزيز عروضها بالإضافة إلى توسيع فريقها
شركة NearPay السعودية تجمع تمويلا بقيمة ٣,٦ مليون دولار

أغلقت شركة NearPay، ومقرها السعودية، المتخصصة في مجال تكنولوجيا البنية التحتية المالية، جولو تمويلية ما قبل الأولى بقيمة ٣,٦ مليون دولار.جاءت الجولة بقيادة Vision Ventures، بمشاركة Hala Ventures و Arzan VC و Palm Ventures جنبًا إلى جنب مع مستثمرين ملاك بارزين.

تم تأسيس NearPay في عام ٢٠٢٠ من قبل محمد العيبان وحمزة الغامدي بهدف ابتكار حلول دفع تجعل الحياة أسهل للجميع. وتتعاون الشركة الناشئة مع مزودي خدمة التجار ومقدمي خدمات الدفع والشركات الناشئة لتمكين خدمات نقاط البيع المرنة المستندة إلى الهاتف المحمول (softPOS) السهلة.

يعد توطين التكنولوجيا المالية وتطوير الكفاءات التي ستكون قادرة على التنافس مع الشركات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المالية أحد الأهداف الرئيسية لـ NearPay.

حددت الشركة أهدافها من خلال الحصول على شهادات من Visa و MasterCard مما مكن الأجهزة التي تعمل بتقنية NearPay على أي نظام تشغيل من تلقي المدفوعات دون الحاجة إلى أجهزة متخصصة عالية التكلفة أو حتى وجود بطاقة sim للإنترنت للمدفوعات المالية.

قال حمزة الغامدي، الشريك المؤسس لشركة NearPay ورئيس قسم التكنولوجيا، إن هذه التطورات تسمح لمقدمي خدمات الدفع بتقليل النفقات وزيادة عدد الأجهزة اللازمة لدعمها وبيعها للتجار.
أطلقت الشركة الناشئة مؤخرًا softPOS، وهو منتج يسمح للتجار بقبول المدفوعات بأمان من خلال هواتفهم المحمولة دون الحاجة إلى أجهزة متخصصة مثل محطة الدفع.
سيتم استخدام التمويل الذي تم جمعه لتعزيز عروض الشركة بالإضافة إلى توسيع الفريق. جمعت الشركة الناشئة ٢,١ مليون دولار في جولة تمويل أولية في عام ٢٠٢١.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.