fbpx

تجمع شركة ZenHR الناشئة في برمجيات الموارد البشرية تمويلا بقيمة ١٠ ملايين دولار

ستستخدم الشركة الناشئة التمويل لتوسيع نطاق وجودها في ١٢ سوقا
تجمع شركة ZenHR الناشئة في برمجيات الموارد البشرية تمويلا بقيمة ١٠ ملايين دولار

أعلنت ZenHR، برنامج الموارد البشرية الأسرع نموًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إغلاق الأول لجولة نموها التمويلية البالغة ١٠ ملايين دولار بقيادة صندوق Rua Growth Fund بمشاركة الصناديق والمستثمرين الإقليميين والعالميين الحاليين، بما في ذلك انديفور كاتاليست.

تتبع جولة التمويل هذه أداءً ممتازا من قبل شركة B2B HR SaaS، التي تخدم حاليًا العملاء في ١٢ سوقا في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والكويت والبحرين وعمان والعراق والأردن ولبنان، اليمن وفلسطين.

ZenHR، هو برنامج موارد بشرية تحويلية تم إنشاؤه لمساعدة إدارات الموارد البشرية، ويخدم البرنامج نظام إدارة الموارد البشرية الجميع من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى عملاء المؤسسات في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منذ إنشائها، حققت ZenHR نموًا ثلاثيًا بشكل مستمر وشهدت نموًا بنحو ثلاثة أضعاف في إيرادات الاشتراكات على أساس سنوي.

ستستخدم الشركة التمويل لمواصلة تحقيق مراحل النمو مع ترسيخ وتوسيع وجودها في جميع الأسواق الاثني عشر.

قال يوسف شمعون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ZenHR: “على مدى السنوات القليلة الماضية، عملنا بجد لبناء فريق وثقافة ناجحة في ZenHR، نظرًا لأننا نقترب بسرعة من ألف عميل و ١٠٠ ألف مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد رسخ هذا الفريق نفسه بقوة كرائد في فئة برامج الموارد البشرية السحابية، وحقق ذلك بتمويل ضئيل أو معدوم.

يسعدنا أن نتشارك مع الفريق في Rua ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستسمح لنا بتوسيع بصمتنا الإقليمية في جميع الأسواق الـ ١٢ التي نخدمها وتعزيز وجودنا بشكل أكبر في المملكة العربية السعودية ، سوقنا الرئيسي. نتطلع إلى كل الأشياء العظيمة التي يمكننا تحقيقها معًا “.

ZenHR في مهمة للعب دور حيوي في اتجاه التحول الرقمي الذي يجتاح منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تساعد رقمنة الموارد البشرية الشركات على التحرك بشكل أسرع وأكثر ذكاءً وتجعل الموظفين أكثر سعادة.

احتضانًا لهذه الفوائد، قامت ZenHR ببناء منصة موارد بشرية قائمة على السحابة تتكون من عدة وحدات مصممة لتبسيط وأتمتة وظيفة الموارد البشرية بأكملها من مرحلة “الاستحواذ” إلى مرحلة “التقاعد” ، والتي تمت ترجمتها بالكامل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يشمل التوطين الامتثال الكامل لقوانين العمل وقوانين الضرائب والتأمين الاجتماعي وسياسات وأنظمة الرواتب في جميع أنحاء المنطقة.

تشتمل مجموعة منتجات ZenHR على حسابات الرواتب الآلية ، وإلحاق الموظفين وإخراجهم ، وتتبع الحضور والوقت ، وإدارة الأداء ، والخدمة الذاتية للموظفين ، ونظام تتبع المتقدمين. تقوم ZenHR بنصيبها العادل في موجة الرقمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي دفعها COVID-19 وتخطط لتكون في طليعة تحول الموارد البشرية.

قال تركي الجعيب ، الشريك المؤسس والشريك الإداري لصندوق Rua Growth Fund: “نحن فخورون بشراكتنا مع ZenHR ويوسف شمعون للمساعدة في تحقيق فوائد أتمتة الموارد البشرية للشركات في المملكة العربية السعودية وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال أتمتة عمليات الموارد البشرية وتوفير حل شامل لجميع احتياجات الموارد البشرية ، تسهل ZenHR على الشركات إدارة القوى العاملة لديها وتحسين رضا الموظفين.

نظرًا لأن المملكة تشهد نموًا اقتصاديًا قياسيًا وخلق فرص عمل ، فإننا نعتقد أن ZenHR في وضع جيد للاستفادة من الحاجة المتزايدة لرقمنة الموارد البشرية باستخدام أفضل البرامج في فئتها وفريق رائع بقيادة مؤسسين متسلسلين متمرسين “.
منذ إنشائها في عام ٢٠١٧ ، نمت ZenHR لتصبح موطنًا لأكثر من ١٦٠ موظفا عبر ثلاثة مكاتب إقليمية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن، ومقرها الرئيسي في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

سيضم مجلس إدارة ZenHR الآن تركي الجعيب، الشريك المؤسس والشريك الإداري لصندوق Rua Growth، وبول بيل، الشريك التشغيلي في Lead Edge Capital، كعضو مجلس إدارة مستقل.

وأضاف ألين تايلور، الشريك الإداري في إنديفور كاتاليست، وهو صندوق استثماري مقره في سيليكون فالي والذي كان مستثمرًا نشطًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار العقد الماضي: “لقد اتبعنا هذا الاتجاه المهم في رقمنة منصات الموارد البشرية عبر أكثر من ٤٠ سوقًا على مستوى العالم.

وهم معجبون جدًا بما حققه فريق ZenHR حتى الآن. هذا جزء من الاقتصاد حيث المستقبل رقمي واضح. لقد كنا من المؤمنين الكبار بيوسف منذ أكثر من عقد ، ويسعدنا أن ندعمه هو والفريق في ZenHR “.

كما شارك يوسف في تأسيس موقع ألعاب الورق العربي جواكر جنبًا إلى جنب مع محمد الحاج حسن ، والذي استحوذت عليه شركة ستيل فرونت في سبتمبر ٢٠٢١ مقابل ٢٠٥ مليون دولار بعد أن جمعت جولة أولية بقيمة ٥٠٠ ألف دولار.

من خلال هذه الجولة من التمويل، ستواصل ZenHR التركيز على إسعاد عملائها وتقديم حلول موارد بشرية استثنائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر دورة حياة الموظف.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.