fbpx

شركة VUZ الإماراتية تجمع ٢٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

تعمل VUZ التي كانت تُعرف سابقًا باسم 360VUZ على سد الفجوة بين العالمين المادي والافتراضي
شركة VUZ الإماراتية تجمع ٢٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية

جمع تطبيق VUZ الاجتماعي الإماراتي ٢٠ مليون دولار في جولة التمويل الثانية، ويسمح التطبيق للمستخدمين بالبث وتجربة الواقعية من خلال الواقع الممتد (XR) والتجارب الرقمية metaverse، ويشمل المستثمرون في الجولة Caruso Ventures، وVision VC Fund، وe& capital، و DFDF (صندوق منطقة دبي للمستقبل)، و WIN (شبكة استثمار Webit) ، وSRMG، و Elbert Capital، و Yasta Partners، بجانب مستثمرين آخرين.

تقول VUZ التي تتخذ من دبي مقرا لها إن هذه الجولة التي شهدتها من مزيج من المستثمرين المقيمين في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ستكون محورية في توسعها الدولي.

أطلق المؤسس والرئيس التنفيذي خالد زعترة VUZ ،360VUZ سابقا، كمنصة لسد الفجوة بين العالمين المادي والافتراضي، وتتمثل رؤية VUZ في ربط الناس من خلال توفير تجارب أصيلة وغامرة مع إزالة قيود السفر والوقت والوصول، وتوفر المنصة أكثر من ٢٠ ألف ساعة من المحتوى الذي يغطي الترفيه والمبدعين والرياضة وتجارب XR و VR و AR تقريبًا في أي مكان في العالم.

وصرح خالد زعترة بأن المستخدمين يمكنهم الوصول إلى محتوى مختلف والمشاركة فيه، بجانب الأحداث الحية والحفلات الموسيقية ومقابلات المشاهير والفصول الدراسية الرئيسية، من خلال البث المباشر بزاوية ٣٦٠ درجة، عن طريق تنزيل تطبيقات VUZ لنظامي التشغيل iOS و Android. ٧٠٪ من محتواها مجاني وتقوم VUZ بتحقيق الدخل من خلال عرض الإعلانات على المستخدمين.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.