fbpx

“كرتونة” للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية بقيمة ١٢ مليون دولار

“كرتونة” للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية بقيمة ١٢ مليون دولار

جمعت منصة “كرتونة” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا الخدمات المالية، ١٢ مليون دولار في جولة استثمارية بقيادة “سيليكون بادية” وشارك ايضاً صندوق “سند” للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

كما شارك بالجولة كلا من “AB Accelerator”، ذراع التعاون والشراكة للبنك العربي في مجال التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة وصندوق “Sunny Side Ventures”، بالإضافة إلى مستثمري “كرتونة” الحاليين”جلوبال فينتشرز” و”كيبيل فينتشرز” والذين ضاعفوا استثماراتهم بتلك الجولة عن مساهمتهم في جولة كرتونة الاستثمارية بالعام الماضي.

تربط المنصة بين الأطراف الفاعلة بسوق التجارة التقليدية في مصر، بما في ذلك تجار التجزئة والشركات المنتجة للسلع الاستهلاكية وتجار الجملة والموزعين

وتخطط كرتونة لاستخدام التمويل في تنمية وتوسيع عملياتها بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية لتغطية كافة المحافظات، وكذلك تنمية منتجات، وتقنيات، وخدمات المنصة، بالإضافة إلى البدء في قطاعات جديدة  إضافية تعزز من تواجد المنصة، إلى جانب السلع والمنتجات الاستهلاكية.

وعبر ناميك زوبي، الشريك المؤسس والمدير لشركة “سيليكون بادية” عن سعادته بهذه الخطوة قائلاً “يسعدنا الشراكة مع فريق كرتونة لمواصلة تطوير ورقمنة سوق التجزئة المصري الذي تبلغ قيمته ١٢٠ مليار دولار، وذلك من خلال ما تتيحه منصتها الرقمية وما توفره من خدمات مالية فريدة ومتنوعة”.

اقرا المزيد: “تيلدا” تحصل على الموافقة النهائية من البنك المركزي لإطلاق تطبيق وبطاقة “تيلدا”

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.