fbpx

“مملكة الموضة” للتجارة الالكترونية تجمع ٢.٦ مليون دولار في جولة تمويل أولية

“مملكة الموضة” للتجارة الالكترونية تجمع ٢.٦ مليون دولار في جولة تمويل أولية

جمعت منصة “مملكة الموضة” للتجارة الالكترونية للأزياء ومستحضرات التجميل والديكور المنزلي في مصر، تمويل بقيمة ٢.٦ مليون دولار في جولة تمويل أولية.

وشارك في قيادة جولة التمويل كلًا من صندوق “سي فنتشرز” وصندوق “إيه 15”. وشارك في التمويل المستثمرين الحاليين بول أنطاكي وناصر شربجي ومجموعة من المستثمرين الجدد، منهم صندوق “لوتس كابيتال”الذي يركز على الاستثمار في الشركات التي تدعم التنمية المستدامة والشمول والمساواة، وشركة “ربى كابيتال” والتي تركز استثماراتها على القارة الإفريقية، بالإضافة إلى “صني سايد فنتشر بارتنرز” و”فاونديشن فنتشرز” و”كايرو أنجلز”. 

وستستخدم المنصة هذا التمويل لتسريع نموها بشكل فعّال وبناء تقنيات قابلة للتطوير وتنمية فريقها، كما ستعمل في إطار أولوياتها الإستراتيجية الأخرى على تعزيز وتفعيل القيمة المضافة المتكاملة التي توفرها للعلامات التجارية، بما في ذلك توفير حلول شاملة للعمليات التشغيلية والتسويق وخدمات إنشاء المحتوى الرقمي لمساعدة العلامات التجارية المحلية العاملة في مجال الأزياء في مسيرتها نحو التحول الرقمي وزيادة مبيعاتها عبر الانترنت، بالإضافة إلى دعمها في جهود الاستدامة. 

قال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي و مؤسس شركة مملكة الموضة: “يلعب سوق “مملكة الموضة” دورًا محوريًا في عالم التجارة الإلكترونية للأزياء الذي يشهد نموًا سريعًا. ولذلك، إنّ فرصتنا في السوق واسعة، ودوافعنا مقنعة. لقد حققنا نموًا بأكثر من 3.3 أضعاف في العام الماضي، ومجموعات العملاء عبر الإنترنت الذين يستفيدون من خدماتنا ما زالت آخذة في التوسع. إن ميزاتنا التنافسية وإمكانية وصولنا إلى الثروة المعرفية والخبرات الإقليمية لمستثمرينا تضعنا في موقع مثالي لنصبح الشركة الرائدة في السوق في مصر وخارجها”.

أقرا المزيد: “كرتونة” للتجارة الإلكترونية تغلق جولة استثمارية بقيمة ١٢ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.