fbpx

منصة بيون سايبر البحرينية تستحوذ على شركة دي تي إس الإماراتية

تأسست شركة بيون سايبر عام ٢٠٢٢ وهي متخصصة في قطاع الأمن السيبراني
منصة بيون سايبر البحرينية تستحوذ على شركة دي تي إس الإماراتية
المصدر: جريدة الأيام

استحوذت شركة بيون سايبر، وهي جزء من مجموعة بيون، على حصة الأغلبية في شركة دي تي إس سوليوشن، الرائدة إقليميًا في مجال استشارات وهندسة الأمن السيبراني ومقرها الإمارات.

وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة بيون محمد بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة دي تي إس فاهي دغليان، خلال اجتماع عقد في مقر شركة بيون في البحرين.

ستدعم عملية الاستحواذ على شركة دي تي إس خطط شركة بيون سايبر الاستراتيجية لتوسعة نطاق انتشارها الجغرافي ومجموعة خدماتها الخاصة بالأمن السيبراني لضمان تقديم حلول منتجات وخدمات رائدة وملبية للاحتياجات الأمنية وتحدياتها.

علق الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة بيون محمد بن خليفة آل خليفة قائلًا: “تعد عملية الاستحواذ هذه إنجازًا هامًا لـ بيون سايبر، ما يدعم رؤيتها لتصبح شركة رائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، كما تمثل نقلة نوعية في تحقيق استراتيجية شركة بيون للتوسع الإقليمي”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة بيون سايبر الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة: “نحن متحمسون لهذا الاستحواذ وذلك لما تتمتع به شركة دي تي إس من سجل حافل في مجال الأمن السيبراني، ما يسهم في تحقيق طموحنا للتوسع الإقليمي وكذلك في تقديم خبرات عالمية المستوى لزبائننا، ومن خلال طاقم عملنا المشترك والمكون من ٦٠ خبيرًا في الأمن السيبراني، وشراكاتنا مع رواد التكنولوجيا العالميين، إضافة إلى الخدمات المدارة المميزة التي نقدمها، سيتمكن زبائننا الآن من الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الأمن السيبراني، كخدمات الاستشارة والحلول الأمنية وخدمات الدفاع السيبراني وأمن العمليات وأمن التكنولوجيا المالية وغيرها”.

اقرأ أيضًا: جي بي آرينا المصرية تستحوذ على جالاكتك التونسية مقابل ١٥ مليون دولار

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.