fbpx

البنك العربي الأفريقي يعقد اتفاقية مع سيمبل لتوفير خدمات الدفع الآجل لعملائه

يأتي ذلك كجزء من خطة البنك للتعاون مع أفضل الشركات التكنولوجية الناشئة في مصر
البنك العربي الأفريقي يعقد اتفاقية مع سيمبل لتوفير خدمات الدفع الآجل لعملائه
بيان صحفي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة سيمبل من أجل تسهيل التجربة البنكية لعملائه.

تتيح الاتفاقية لعملاء البنك العربي الأفريقي الدولي من حاملي بطاقات الخصم المباشر تسهيل عمليات الشراء بدون أي فوائد عن طريق شركة سيمبل.

كشف البنك أنه تم توقيع الاتفاقية خلال معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا كجزء من خطط البنك للتعاون مع أفضل شركات التكنولوچيا المالية والشركات الناشئة في السوق المصري.

قالت ياسمين محمد حنا، الشريكة المؤسسة ورئيسة القطاع التجاري: “نحن سعداء جدًا بالتعاون مع البنك العربي الأفريقي الدولي لتقديم خدمات الدفع لاحقًا على مدد زمنية قصيرة بدون فوائد أو إجراءات لعملائه من خلال شبكة شركاء تضم أكثر من ٥٠٠ تاجر في قطاعات مختلفة منها الملابس، السفر، الأثاث”.

تعد سيمبل أول منصة للدفع الآجل في مصر تسمح للتجار بالبيع بشكل مباشر إلى حاملي البطاقات البنكية بناءًا على خطط دفع قصير الأجل بدون إجراءات وبدون فوائد.

كما تتيح للتجار بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى أكثر من ٣٠ مليون عميل من حاملي البطاقات البنكية على خطط سداد قصيرة الأجل وبدون فوائد، ولأول مرة في السوق المصري، تتيح الشركة خدمات الدفع لاحقًا بدون فوائد لحاملي بطاقات الخصم المباشر وهي الشريحة الأكبر من حاملي البطاقات البنكية غير المستفيدة من هذا النوع من الخدمات.

تعد المنصة بمثابة نموذج متطور لتجربة الدفع، وبدلًا من الترويج لعمليات الشراء، تمنح المنصة العملاء خيارات عديدة عند الدفع وتساعدهم على التوفير والإدارة المرنة للتدفقات النقدية وتحقيق موازنة أفضل بين الدخل والنفقات، دون المساس بأسلوب الحياة.

تتواجد سيمبل في أكثر من ١,٦٠٠ نقطة بيع وتخدم أكثر من٣٠ ألف عميل من الفئات مختلفة، وهي مدعومة من كبرى صناديق رأس المال المخاطر في المنطقة وهم بيكو كابيتال وإيه ١٥ وجلوبال فينتشرز برأس مال مبدئي ٦ مليون دولار، وقد أسس الشركة كلًا من محمد الفقي وياسمين محمد حنة، وكريم توفيق.

اقرأ أيضًا: “مصر السيادي” واتصالات مصر يطلقان شركة إرادة لتمويل المشروعات

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.