fbpx

منصة Udrive تجمع تمويلًا بقيمة ٥ مليون دولار

منصة Udrive تجمع تمويلًا بقيمة ٥ مليون دولار

جمعت منصة Udrive الإماراتية، تمويلًا جديدًا بقيمة ٥ ملايين دولار، بقيادة Cultiv8 والشركة العمانية الدولية القابضة.

تأسست Udrive عام ٢٠١٦، وكانت أول من قدم مفهوم الإيجار بالدقيقة في مجال السيارات والنقل، إلى المنطقة، مما يمنح المستهلكين ميزة الدفع مقابل ما يستخدمونه فقط.

سجلت الشركة الناشئة نموًا قويًا في عام ٢٠٢١، مع مليوني رحلة حتى الآن، ما يجعلها واحدة من أكبر منصات تأجير السيارات عبر المعاملات لكل سيارة في المنطقة.

قال نيكولاس واتسون، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Udrive: “نعمل على رقمنة تجربة التنقل بطريقة تسهل على الجميع الوصول إليه، وسيساعدنا هذا التمويل على الاستثمار في التقنيات الجديدة، بالإضافة إلى زيادة توسيع خدماتنا في المنطقة هذا العام، حيث نهدف إلى توفير هذه الخدمة وتقديمها لكل من يستطيع القيادة، خاصة أن متطلبات العملاء تتحول بسرعة من الشراء والامتلاك إلى الاشتراك والخدمة عند الطلب”.

يأتي التمويل الجديد من  دبي Cultiv8، والمملوكة لصندوق محمد بن راشد لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، تماشيًا مع الرؤية إمارة دبي في التحول الرقمي.

من جانبه قال عارف علاوي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي Cultiv8: “تعتبر تكنولوجيا التنقل أحد قطاعات الاستثمار الرئيسية التي يركز عليها صندوقنا الاستثماري، وتتفق أهداف Udrive مع إرشادات الصندوق وأهدافنا، ونحن متحمسون في مجلس الإدارة وفريق الإدارة الجديد لنمو وازدهار الشركة الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام ٢٠٢٢”

.اقرأ أيضًا: Udrive تجمع ٥ ملايين دولار وتستهدف نموًا بنسبة ٥٠٠٪ بحلول ٢٠٢٢

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.