fbpx

ناوي لتكنولوجيا العقارات تجمع ٥ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية

ناوي لتكنولوجيا العقارات تجمع ٥ مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية


نجحت شركة ناوي المصرية لتكنولوجيا العقارات، في حصد تمويل بقيمة ٥ مليون دولار في جولة تمويل مبدئية بقيادة مكتب عائلة ساويرس.

ناوي هي منصة إلكترونية تسهل بيع وشراء العقارات، حيث توفر عملية شفافة ومباشرة للأطراف المعنية، مما يسمح للعملاء بالبحث عن العقارات المتنوعة بناءًا على معايير مختلفة مثل: المساحة والسعر والموقع. 

اقرأ أيضًا: Nawy مفهوم جديد لسوق العقارات المصري

كانت الشركة الناشئة قد أعلنت في يوليو من العام الماضي، عن استثمار لم يتم الكشف عنه من سبعة أرقام في جولة بقيادة مكتب عائلة ساويرس أيضًا، بمساهمات من مستثمرين ملاك، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات حاتم دويدار.

من جانبه قال أنسي نجيب ساويرس معلقًا على استثمار مكتب ساويرس في الشركة الناشئة: “لقد كنا أحد المستثمرين الأوائل في ناوي، لأننا رأينا إمكانات الشركة وشاركنا طموحها، ولهذا قمنا على الفور بزيادة استثماراتنا عندما أدركنا مدى سرعة توسعها ورأينا مسار الشركة ينبض بالحياة”.

تضم الشركة الناشئة حاليًا أكثر من ٢٠٠ موظف، وقد ساعدوا حتى الآن أكثر من ٦٠ ألف شخص على شراء منازلهم الجديدة، مع حجم مبيعات يزيد عن ٢٠٠ مليون دولار، وقد أشارت الشركة إلى زيادة معدل نموها بحوالي ٥,٤ مرة خلال العام السابق، مقارنًة بالعام الأسبق.


قال مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ“ناوي” مضيفًا: “نحن حريصين على توسيع أعمالنا بهدف إحداث تحول حقيقي في سوق العقارات في المنطقة، وجعل عملية صنع القرار أكثر استنارة وشفافية للعملاء”. 

تأسست ناوي في عام ٢٠١٦ على يد كلًا من: مصطفى البلتاجي، ومحمد أبو غنيمة، وعبدالعظيم عثمان، وأحمد رفيع، وعلي رفيع، وتستخدم المنصة التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، لتقديم ترشيحات مخصصة لعملائها، وخيارات مصممة وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الخاصة، تساعدهم على اتخاذ قرارات مستنيرة في شراء وبيع العقارات.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.