fbpx

“ڤاليو” تُعلن عن إتمام الإصدار الثامن لسندات توريق بقيمة تُعادل 19 مليون دولار

“ڤاليو” تُعلن عن إتمام الإصدار الثامن لسندات توريق بقيمة تُعادل 19 مليون دولار
  • أصدرت شركة «ڤاليو»، التي تعمل في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن الإصدار الثامن لسندات توريق بقيمة 888 مليون جنيه، (أي حوالي ١٩ مليون دولار) وهو ضمن برنامج إصدار سندات توريق تم تجديده بقيمة 9.0 مليار جنيه.
  • تم طرح الإصدار على شريحتين مقابل محفظة أوراق القبض المحالة لصالح شركة إي اف چي للتوريق، حيث بلغت قيمة الشريحة (A) 639.4 مليون جنيه ومدتها 6 أشهر، بينما بلغت قيمة الشريحة (B) 248.6 مليون جنيه ومدتها 12 شهرًا.
  • تهدف تلك الخطوة للبحث عن طرق جديدة ومُبتكرة للوصول إلى أسواق ترتيب وإصدار الدين.

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إتمام الإصدار الثامن لسندات توريق بقيمة 888 مليون جنيه، وهو ضمن برنامج إصدار سندات توريق تم تجديده بقيمة 9.0 مليار جنيه.

وقد تم طرح الإصدار على شريحتين مقابل محفظة أوراق القبض المحالة لصالح شركة إي اف چي للتوريق:

  • تبلغ قيمة الشريحة (A) 639.4 مليون جنيه ومدتها 6 أشهر، وحصلت على تصنيف ائتماني Prime 1(sf) ومعدل فائدة ثابتة.
  • تبلغ قيمة الشريحة (B) 248.6 مليون جنيه ومدتها 12 شهرًا، وحصلت على تصنيف ائتماني Prime 2 (sf)، ومعدل فائدة ثابتة.

وفي هذا السياق أشار “شكري بدير”، الرئيس المالي لشركة «ڤاليو»إلى أن نجاح الشركة في إتمام هذه الصفقة يمهد الطريق لاستكشاف طرق جديدة ومبتكرة للوصول إلى أسواق ترتيب وإصدار الدين، وهو ما سيساهم في تحقيق أهداف النمو الطموحة التي تتبناها الشركة.

وأضاف بدير أن تعزيز المركز المالي للشركة سوف يساهم في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها «ڤاليو» في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية عبر تقديم باقة شاملة من الحلول والخدمات المالية التي تلبي مختلف الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

ومن جانبها أعربتمي حمدي”، مدير التنفيذي لقسم أسواق الدين بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إي اف چي هيرميس، عن اعتزازها بالمساهمة في النجاحات المستمرة التي تحققها «ڤاليو»، مؤكدّة على التزام الشركة المتجدّد بتقديم باقة من حلول تكنولوجيا الخدمات المالية الابتكارية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.