fbpx

شركة ZealPay للتكنولوجيا تطلق تطبيق Dara’s Ice Cream

يأتي برنامج الولاء المستند إلى التطبيق والمدعوم من ZealPay مع ٣ ميزات رئيسية: مدفوعات رمز الاستجابة السريعة والتسليم والاستلام
شركة ZealPay للتكنولوجيا تطلق تطبيق Dara’s Ice Cream

أعلنت شركة ZealPay الناشئة في مجال التكنولوجيا ومقرها القاهرة، عن إطلاق تطبيق Dara’s Ice-Cream، والهدف من التطبيق هو تخصيص المكافآت وتجارب الدفع السلسة للعملاء باستخدام بيانات وتحليلات عالمية المستوى لزيادة ولاء العملاء بالإضافة إلى زيادة ولاء العلامة التجارية وإيرادات آيس كريم دارا.

تخطط Dara’s Ice Cream لبناء بيانات العملاء ورؤاهم لفهم سلوكهم وعادات الشراء. إنها طريقة لجذب عملاء جدد والحفاظ على عملائهم المخلصين، مع الاستمرار في تقديم تجربة عملاء رائعة.
يأتي برنامج الولاء المستند إلى التطبيق، والمدعوم من ZealPay، مع ٣ ميزات رئيسية؛ مدفوعات رمز الاستجابة السريعة والتسليم والاستلام.
تأسست Zeal في عام ٢٠١٩، وهي شركة ناشئة مبتكرة مقرها القاهرة مدعومة من قبل مستثمرين استراتيجيين عالميين لتمكين العلامات التجارية من خلال الجيل التالي من المدفوعات والولاء والرؤى المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
نوفر لتجارنا بيانات وتحليلات وأدوات عالمية المستوى للتنبؤ بسلوك المستهلك باستخدام الذكاء الاصطناعي لتمكين التجار من إطلاق الإمكانات الكاملة للعملاء في تجربة المستخدم الأكثر ملاءمة.

ستساعد هذه الميزات في تمكين Dara’s Ice Cream من تحقيق أهدافها الرئيسية التي تتمثل في إعطاء تجربة سعيدة لعملائها من خارج هذا العالم أثناء التواصل مع المنتجات والمتاجر والأشخاص. ومع تطبيق تطبيق الولاء، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت بسلاسة مع كل عملية شراء يجرونها عبر التطبيق أو في المتجر.
علّق دارا غوشة، مؤسس Dara’s Ice Cream، على أننا متحمسون للغاية لأن يكون ZealPay شريكنا في تطوير التطبيقات. التطبيق عبارة عن أداة مذهلة ولكنها بسيطة لمساعدتنا على رسم خريطة رحلة عملائنا، واكتساب بيانات ورؤى قيمة في ملفاتهم الشخصية وسلوكيات الشراء ، وإظهار التقدير لعملائنا الحاليين من خلال تقديم حوافز ولاء لهم وتجربة رقمية فريدة وداخل المتجر.
قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ZealPay ، عمر عبيد: “إنه لمن دواعي سروري أن أطور تطبيقًا لعلامة تجارية قريبة جدًا من مئات الآلاف من المصريين. إنه يضيف الكثير من الضغط على فريق Zeal لتقديم تجربة لا مثيل لها. نحن نسعى جاهدين لبناء عالم – تجربة فئة حيث ننقل جميع ما تعلمناه من البحث والتطوير والأفكار إلى Dara’s Ice Cream. نتطلع إلى زيادة الاحتفاظ ، وفهم سلوك المستهلك ، وجعل هذا التطبيق يحتل المرتبة الأولى في App Store!

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.