fbpx

أبرز الجولات التمويلية في الشرق الأوسط لشهر سبتمبر

جمعت ١٤ شركة ناشئة في منطقة الشرق الأوسط أكثر من ١٨٢ مليون دولار في سبتمبر
أبرز الجولات التمويلية في الشرق الأوسط لشهر سبتمبر

جمعت ١٤ شركة ناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أكثر من ١٨٢ مليون دولار في سبتمبر هذا العام ٢٠٢٢.

جاءت شركة TruKKer الناشئة المتخصصة مجال الشحن البري في المقدمة، إذ جمعت ١٠٠ مليون دولار في جولة تمويلية ثالثة لتحفيز النمو والتغلغل في الأسواق الجديدة والحالية.

جمعت شركة التكنولوجيا المالية Liwwa الأردنية الناشئة ١٨,٥ مليون دولار في ما قبل الجولة التوميلية الثالثة، وتخطط الشركة لاستغلال التمويل في نمو والتوسع.

جمعت OQ Technology، مشغل الأقمار الصناعية 5G IoT في الإمارات العربية المتحدة ١٣ مليون دولار في الجولة الأولى لتطوير منتجات جديدة للتفاعل مع النظام القمر الصناعي المحلي في المملكة العربية السعودية.

جمعت Eat App، منصة حجوزات المطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة ١١ مليون دولار في الجولة الثانية لتوسعها العالمي وتطوير المنتجات التي تركز على دعم المطاعم ومشغلي الضيافة لرقمنة تجربة الضيوف وإدارتها وتحسينها.

جمعت شركة Elevatus، شركة برمجيات المقابلات والتوظيف، ١٠,٥ مليون دولار في جولة تمويل من الفئة الأولى لتسريع توسع أعمالها وتوسيع حصتها في السوق.

جمعت The Cloud، منصة المطبخ السحابي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ١٠ ملايين دولار في الجولة التمويلية الأولى لمواصلة توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وزيادة وتسريع تطوير منصتها التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

جمعت مزايا سوق التجارة الإلكترونية بين الشركات في مصر ٥ ملايين دولار في جولة تمهيدية لتطوير وتحسين تقنيتها، وتوسيع نطاق عملياتها المحلية وزيادة انتشارها ونفوذها في المناطق الريفية.

جمعت شركة Userpilot، وهي شركة SaaS فلسطينية ناشئة، ٤,٦ مليون دولار في جولة تأسيسية لبناء ميزات جديدة ستساعد الشركات على تقليل تكاليف دعم العملاء والهندسة.

جمعت MetaFi، شركة metaverse الإماراتية، تمويلًا بقيمة ٣ ملايين دولار لبناء أول منتج أساسي لها، وهو Trading Metaverse، وهو نوع جديد من تجربة التداول الاجتماعي التي يحكمها مستخدموها.

وقد جمعت منصة تمويل النمو البديلة إيراد، في دولة الإمارات ٢,٤ مليون دولار في جولة تمهيدية لتعزيز المنصة ودفع توسع الشركة في أسواق مختلفة في جميع أنحاء المنطقة.

جمعت Partment، وهي شركة مختصة في تأجير ومشاركة العقارات، ١,٥ مليون دولار في جولة تمهيدية لتعزيز البنية التحتية للشركة الناشئة ونشر MVP الخاص بها.

جمعت Nifty Souq، الإماراتية، ١,٥ مليون دولار في جولة تمويل أولية لتوسيع منصتها والتحديثات التقنية.
جمعت Ingame Sports، شركة الألعاب المصرية ١,١ مليون دولار في جولة تمهيدية للتوسع في بلدان متعددة وإطلاق إضافات مبنية على تقنيات web3 و blockchain.

جمعت شركة Exits شركة أخرى مصرية ناشئة وسوق مصرفية استثمارية مليون دولار أيضًا في جولة تمويل تمهيدية.

أطلع من هنا على أكبر الجولات التمويلية للشركات الناشئة في الشرق الأوسط لشهر يونيو ٢٠٢٢.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.