fbpx

Tribal Credit تحصل على ٣٤.٣ مليون دولار في جولة التمويل الأول

Tribal Credit تحصل على ٣٤.٣ مليون دولار في جولة التمويل الأول

حصلت الشركة الناشئة Tribal Credit ومقرها سان فرانسيسكو، على  ٣٤.٣ مليون دولار في جولة التمويل الأولى، وذلك بقيادة QED Investors و Partners for Growth (PFG، بمشاركة المستثمرين الحاليين BECO Capital و Global Ventures و OTG Ventures و Endure Capital والمستثمر الجديد Endeavour Catalyst.

قال عمرو شادي، الرئيس التنفيذي لشركة Tribal Credit في بيان صحفي: “تتيح لنا هذه الجولة تسريع نمونا في المكسيك، ومساعدة الجيل الجديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنمية الاقتصاد المكسيكي، وتحريره من الحواجز المالية المحلية”.

وأضاف شادي: “الشركة الناشئة كانت أول محرك في أمريكا اللاتينية، ولديها مجموعة متنوعة من عروض المنتجات للشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك بطاقات الشركات والمدفوعات الفورية وخدمات الخزانة”.

يتضمن الاستثمار أيضا ضخ رأس مال بقيمة ٣ ملايين دولار من مؤسسة Stellar Development Foundation غير الربحية، والتي تدعم بناء ونمو شبكة Stellar blockchain مفتوحة المصدر. سيتم استخدام الأموال في دمج منتجات blockchain الخاصة بشركة Tribal في شبكة Stellar.

أدت جائحة فيروس كورونا إلى زيادة وجود شركات ناشئة رقمية، الذي بدوره ادى إلى حاجة متزايدة للمدفوعات الرقمية  بين شركات B2B “شركة إلى شركة “، ومع ذلك، وجدت العديد من الشركات صعوبة في الحصول على الموافقة على بطاقات ائتمان الشركات التقليدية التي من شأنها تسهيل مثل هذه التحويلات.

وقالت لورين مورتون، الشريكة في QED Investors: “لقد كانت QED تتابع المدفوعات واحتياجات الإقراض للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة عن كثب، وقد أثبتت Tribal أنها رائدة في أمريكا اللاتينية”.

وأضافت: “مقارنة بكل شيء آخر رأيناه في هذا السوق، لدى Tribal منتج متميز ومتفوق يلبي احتياجات العملاء بطريقة لا يمكن لأي منافس أن يضاهيها”.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.