fbpx

وصول عدد مستخدمي تطبيق “وصلة” إلي مليون خلال كوفيد-١٩

وصلة هو أول متصفح ويب في العالم مصمم لمساعدة مستخدمي الأسواق الناشئة على استخدام إنترنت الهاتف بتكلفة منخضة ومزايا وخدمات متنوعة
وصول عدد مستخدمي تطبيق “وصلة” إلي مليون خلال كوفيد-١٩

وصل متصفح وصلة Wasla إلى مليون مستخدم، كما أصبح الثالث على قائمة التطبيفات الأكثر تحميلا في جوجل بلاي Google Play.

وصلة هو أول متصفح ويب في العالم مصمم لمساعدة مستخدمي الأسواق الناشئة على استخدام إنترنت الهاتف بتكلفة منخضة ومزايا وخدمات متنوعة.

يعتقد القائمين على المتصفح أن الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت يخلق نموا اجتماعيا واقتصاديا وشخصيا، ولكن حتى يومنا هذا أكثر من مليار مستخدم للإنترنت في الأسواق الناشئة ما زالوا فقط يصلون إلى نسبة قليلة وسطحية من خدمات ومزايا الإنترنت.

وتعد التكلفة العالية لإنترنت الهواتف المحمولة، والافتقار للوصول لخيار دفع متنوعة عبر الإنترنت، من بين أكبر العوائق أمام المستخدمين لاكتشاف خدمات ومزايا الإنترنت واستهلاكها بنشاط.

لهذا فإن رؤية وصلة هي بناء منصة حيث يتم إعادة القيمة إلى كل شخص يستخدم الإنترنت في الأسواق الناشئة، إذ تضمن إن يوفر الإنترنت المال والوقت والبيانات للجميع.

يوفر متصفح وصلة على الهاتف المحمول لمستخدمي الأسواق الناشئة إمكانية الوصول إلى الإنترنت بتكلفة بسيطة، إضافة إلى العروض والمزايا على منصات التجارة الإلكترونية المختلفة، كذلك إمكانية دفع بعض المدفوعات البسيطة عبر الإنترنت.

مع اشتداد جائحة كورونا لعب الوصول إلى الإنترنت دورا محوريا في الحفاظ على الصحة النفسية للناس ورفاهيتهم، وخلال هذا الوقت، دعم متصفح وصلة أكثر من 3 ملايين ساعة من وقت التصفح لأكثر من مليون مستخدم، من خلال تصفح مواقع موثوقة للوصول لاحتياجاتهم اليومية.
يخطط مسؤولو وصلة ليصبح متصفحهم هو الخيار المفضل لمستخدمي الهواتف المحمولة في المنطقة.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.