fbpx

أبرز الجولات التمويلية في الوطن العربي لشهر يونيو

أبرز الجولات التمويلية في الوطن العربي لشهر يونيو

جمعت الشركات الناشئة حوالي ٣٦٠ مليون دولار في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في جولات التمويل العشر هذه فقط، وكانت معظم الاستثمارات في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا في قطاعات مختلفة مثل: التكنولوجيا الزراعية والمالية والطبية.

سيطرت الشركات الناشئة الإماراتية على جولات التمويل في شهر يونيو، حيث جمعت بيور هارفست للمزارع الذكية، شركة ناشئة المتخصصة في التكنولوجيا الزراعية ١٨٠ مليون دولار. جمعت شركة هاسبي لتكنولوجيا العقارات الإماراتية الناشئة ٣٧ مليون دولار. وجمعت نيم كارد وهي شركة ناشئة إماراتية متخصصة في التكنولوجيا المالية ٢٢.٥ مليون دولار.

وتمكنت منصة “Cartlow”، وهي منصة لوجستية مقرها الإمارات العربية المتحدة من جمع ١٨ مليون دولار. جمعت شركة فامستار الإماراتية الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية ٩.٥ مليون دولار. وجمعت ويما هيلث وهي شركة ناشئة للتكنولوجيا الطبية تم إطلاقها مؤخرًا في الإمارات العربية المتحدة ٣.٥ مليون دولار في جولة أولية.

جمعت هايبر باي، شركة ناشئة متخصصة في التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع الإلكتروني ،٣٦.٧ مليون دولار في جولة تمويل بقيادة ماستركارد وأموال كابيتال بارتنرز و “AB Ventures”.

جمعت شركة توترز اللبنانية لتوصيل الطعام ١٥ مليون دولار وجمعت شركة “GoMyCode” التونسية المتخصصة في تكنولوجيا التعليم ٨ ملايين دولار في جولة أولى.

جمعت شركة  ألعاب طماطم الأردنية ٥ ملايين دولار من الشركة الصينية “MSA Novo” تتوسع لسوق الألعاب الصينية.

أقرا المزيد: أبرز الجولات التمويلية في الوطن العربي لشهر مايو

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.