fbpx

أب يو توقع إتفاقية شراكة مع كلاسيرا لدعم التعليم الذكي

أب يو توقع إتفاقية شراكة مع كلاسيرا لدعم التعليم الذكي
بيان صحفي

وقعت شركة أب يو الرائدة في مجال الويب 3 والأصول الرقمية بالوطن العربي اتفاقية تعاون مع كلاسيرا السعودية للتعليم الذكي، بهدف توفير المزيد من الحلول التقنية في مجال التعليم.

تستهدف اتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الطرفين، توفير المزيد من الحلول التقنية في مجال التعليم لشركة كلاسيرا، وذلك من خلال تقنية البلوك تشين، التي تتبناها شركة أب يو.

بموجب هذا الاتفاق، ستستفيد كلاسيرا من الخدمات والمزايا العديدة التي تقدمها أب يو في مجال التعليم، والتي يتمثل أهمها في حفظ السجلات وبيانات الأبحاث كملفات رقمية بطريقة آمنة، وحماية حقوق الملكية الفكرية للباحثين، وتعزيز تجارب التعليم الافتراضي في الميتافيرس، وتوثيق الخبرات العملية للطلاب، وغيرها من الخدمات الأخرى.

تعتبر أب يو منصة رائدة لبيع وشراء وتداول الأصول الرقمية، والرموز غير القابلة للاستبدال، في الوطن العربي.

أسسها رائد الأعمال السعودي أحمد آل سنان، عام ٢٠٢١، لتقديم خدمات الويب 3 والبلوك تشين والأصول الرقمية وغيرها، للمستخدمين في العالم العربي.

تتيح هذه المنصة للمبدعين عرض أعمالهم الفنية وطرحها للبيع في شكل رموز غير قابلة للاستبدال، وذلك مع ضمان الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم.

تأسست كلاسيرا عام ٢٠٢١، وتستهدف تقديم المزيد من الحلول والخدمات التقنية الحديثة، لإحداث تأثير إيجابي في مجال التعليم الذكي بمنطقة الشرق الأوسط.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.