fbpx

فوري تتعاون مع سيرڤ لتقديم خدمات الحلول الشاملة لإدارة المطاعم والمقاهي في مصر

فوري تتعاون مع سيرڤ لتقديم خدمات الحلول الشاملة لإدارة المطاعم والمقاهي في مصر

 أفصحت شركة فوري، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية في مصر، عن أحدث تعاون لها مع شركة سيرڤ المتخصصة في أنظمة إدارة المطاعم، بهدف تسهيل انظمة السداد الإلكتروني من أجل تطوير عمليات التكنولوجيا المالية لقطاع المأكولات والمشروبات.

تمثل تلك الشراكة الإطلاق الرسمي لشركة سيرڤ في السوق المصري، حيث من المتوقع أن تعلن عن عمليات استحواذ خلال السنوات القادمة، بهدف توسيع نطاق أعمالها وتقديم تجربة فريدة من نوعها للعملاء.

تم عقد هذه الشراكة خلال فعاليات معرض كافيكس والمقام خلال الفترة من ٢ إلى ٤ مارس الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

بموجب هذه الشراكة، سيتم العمل على دمج أنظمة حلول “فوري” في مجال الدفع الإلكتروني مع أنظمة شركة سيرڤ لتعزيز عروض المنتجات والخدمات الخاصة لكل منهما، مع تمكينهما أيضًا من استكشاف أسواق جديدة، وذلك من خلال استراتيجية منهجية تهدف إلى التعاون والابتكار والبحث والتطوير والتسويق والمبيعات.

تعد شركة سيرڤ لاعبًا رئيسيًا في صناعة المأكولات والمشروبات، حيث تقدم نظام إدارة مطعم متعدد الإمكانيات حيث تدعم أكثر من ٦ آلاف مطعم، وتتواجد في ٤٤ دولة حول العالم، ويمكن أيضًا تصميم إدارة نظام سيرڤ الشامل وفقًا لاحتياجات كل مؤسسة، بما في ذلك أدوات إدارة الجداول والمخزونات والموظفين وحتى المدفوعات.

قالت هبة العوضي، رئيس قطاع الأعمال بشركة فوري: “نحن متحمسون للشراكة مع سيرڤ ونهتم في الجمع بين خبراتنا ومواردنا الفريدة من خلال الاستفادة من قوة كلا الشركتين، حيث سنتمكن سويًا من خدمة عملائنا بشكل أفضل من أجل تلبية احتياجاتهم المتنامية والمتطورة في صناعة المأكولات والمشروبات”.

أضاف ألكسندر بونوماريف، الرئيس التنفيذي للعمليات في سيرڤ: “تمثل هذه الشراكة علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث إننا نرى إمكانات هائلة في العمل مع شركة “فوري” للاستفادة من نقاط قوتنا وخلق تجربة ثرية لعملائنا في مصر وبقية دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

بموجب شروط الشراكة، تتعاون الشركتان في مجموعة من المبادرات، بما في ذلك تطوير المنتجات المشتركة، والترويج المتبادل للعروض الخاصة لكل منهما، وتكامل تقنياتهما ومنصاتهما، وتشمل الشراكة أيضًا جهودًا مشتركة للتسويق والمبيعات للوصول إلى جماهير جديدة وتوسيع حصتهم في السوق.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.