fbpx

“أهلًا” البحرينية تجمع تمويل قيمته 3 ملايين دولار

“أهلًا” البحرينية تجمع تمويل قيمته 3 ملايين دولار
  • جمع تطبيق ومنصة “أهلًا”، البحرينية، التي تعمل في برامج الولاء، تمويل قيمته 3 ملايين دولار، خلال أولى جولاتها الاستثمارية، وبتقييم 15 مليون دولار، وذلك بقيادة مشاريع الأمل، ومشاركة الراجحي القابضة ومستثمرين ملائكيين.
  • تم إطلاق منصة “أهلًا” في عام 2021، حيث توفر برنامج ولاء ومنصة توصيل لمكافئة العملاء من خلال الاسترداد النقدي على المنصة مباشرة، وتقول الشركة أنها قد اجتذبت أكثر من 1,400 مطعم ومتجر وتخدم ما يزيد عن 200 ألف عميل؛ تمكنت من مكافئتهم بأكثر من 10 ملايين دولار من رصيد الاسترداد.
  • سيساعد التمويل الجديد المنصة على زيادة حصتها في السوق من خلال ضم المزيد من البائعين، وتوسيع العروض المقدمة حاليًا للعملاء.

المصدر: جولة

نجحت أهلًا البحرينية، منصة وتطبيق برامج الولاء، بجمع 3 ملايين دولار أمريكي في أولى جولاتها الاستثمارية وبتقييم 15 مليون دولار أمريكي، وذلك بقيادة مشاريع الأمل، ومشاركة الراجحي القابضة ومستثمرين ملائكيين.

انطلقت أهلًا في عام 2021، حيث توفر برنامج ولاء ومنصة توصيل لمكافئة العملاء على ولائهم من خلال الاسترداد النقدي على المنصة مباشرة وتمكنهم من الاستفادة من الاسترداد النقدي عبر خدمات مختلفة؛ مثل تناول الطعام داخل المطعم والاستلام والتوصيل إلى المنازل. كما تساعد عملائها من الشركات على تحسين عمليات التسليم وخفض التكاليف وتعزيز رضا العملاء من خلال تمكينهم بالبيانات والتحليلات المناسبة.

وتشير الشركة إلى أنها نجحت باجتذاب أكثر من 1,400 مطعم ومتجر وتخدم ما يزيد عن 200 ألف عميل؛ تمكنت من مكافئتهم بأكثر من 10 ملايين دولار أمريكي من رصيد الاسترداد النقدي.

وبهذه المناسبة، قال فيصل راشد، الشريك المؤسس لشركة أهلًا: “متحمسون للإعلان عن جولة أهلًا الاستثمارية بقيادة مشاريع الأمل، حيث إنها خير شاهد وانعكاس على الثقة في مهمتنا المتمثلة بتعزيز تجربة الناس مع برامج الولاء في المنطقة وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في مجال برامج الولاء ومنصات التوصيل. وبدعم مشاريع الأمل، سيحرص تطبيق أهلًا على توسيع عروضه الحالية واستكشاف المنتجات التقنية التي تدعم قطاع الأغذية مثل حلول نقاط البيع ومنصات الـ B2B الأخرى”.

من جهتها، علقت فجر صالح الباجه جي، المديرة العامة لشركة مشاريع الأمل، على هذا الاستثمار قائلة: “يسعدنا أن نعلن عن استثمار مشاريع الأمل في أهلًا، حيث يعكس قرارنا بقيادة هذه الجولة الاستثمارية إيمان مشاريع الأمل برؤية أهلًا وإمكانيات منصتها الهائلة، ونتطلع للعمل معهم لتعزيز ما تقدمه المنصة وتوسيع نطاق وصولها، وإقامة شراكات استراتيجية مع المهتمين. كما إن أحد الأهداف المحورية لاستثمار الأمل في أهلًا تسريع نمو المشاريع المحلية التي تتطلب خدمات التوصيل واكتساب العملاء من خلال منصة فعالة وبأسعار معقولة مثل أهلًا”.

تشير أهلًا إلى أن الجولة الاستثمارية ستساعدها على زيادة حصتها في السوق من خلال ضم المزيد من الباعة على منصتها، وستمكنها من توفير منصة شاملة للخدمات للمستخدمين والباعة مع تقديم تجربة سلسة تمكنهم من توفير المزيد من الأموال.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.