fbpx

“إستشارة” تحصد ٥٠٠ ألف دولار في جولة التمويل الأولى

“إستشارة” تحصد ٥٠٠ ألف دولار في جولة التمويل الأولى

أعلنت إستشارة، الشركة الناشئة للاستشارات عن بُعد في مجال التكنولوجيا الصحية عن تلقيها استثمار بقيمة ٥٠٠ ألف دولار في جولة تمويل أولى من شركة إيجيبت فينتشرز.

من خلال تطبيقها فإن إستشارة تقدك الاستشارات الطبية للمرضى من أطباء الأسرة.فيوفر التطبيق وصول سهل وفعال للأطباء عن بعد في غضون ١٥ دقيقة من خلال الدردشة والصوت أو الفيديو المكالمات.

يشمل المستفيدين من إستشارة موظفين الشركات الخاصة والمستفيدين من شركائها الطبيين شركات التأمين مثل MetLife و NEXtCARE (Allianz Partners) و MedNet و Al Ahly
شركة طبية.

تخدم إستشارة حاليا مليوني مستفيد، وقدمت بالفعل أكثر من ٢٠٠ ألف استشارة. كما تقدم المنصة خدمات الصيدلة عن بعد لمرضاها من خلال الصيدليات الشريكة لها مثل عز الدين وسلطان ويوداوي.

تؤمن شركة Egypt Ventures بإمكانية إستشارة لترك بصمتها في aa3التكنولوجيا الصحية. “نحن متحمسون لرؤية هذا اللاعب الواعد في مجال التكنولوجيا الصحية، إستشارة، يساهم في التحول الرقمي”: كما صرح أحمد جمعة رئيس مجلس الإدارة “التحول والشمول المالي في السوق المصري”والرئيس التنفيذي لشركة ايجيبت فينشرز.

سيسمح الصندوق الذي تبلغ قيمته ٥٠٠ ألف دولار والذي تم جمعه من شركة Egypt Ventures لـ “إستشارة” بالنمو بشكل أسرع والتوسع أبعد من ذلك وتوسيع نطاق المنظمة مع الفريق المناسب والموارد.

تهدف شركة الخدمات الصحية عن بعد إلى زيادة عدد المستفيدين الذين تخدمهم من ٢ مليون إلى ٦ مليون في العام المقبل.

كما تخطط الشركة أيضًا لتوسيع أنشطة رعاية العملاء وتحسينها جودة الموارد المتاحة على المنصة، لا سيما بالنظر إلى هذا الوقت المحوري للخدمات الصحية عن بُعد في عصر كوفيد-١٩ وما بعده.

وصرح أمين الحميلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إستشارة، أن “الاستثمار الذي قامت به ستساعدنا Egypt Ventures في توسيع نطاق مؤسستنا بموهبة استثنائية وموارد محسّنة، مثل بالإضافة إلى زيادة انتشار التسويق والمبيعات لدينا لدعم توجهنا إلى السوق المركّز
الاستراتيجية وتحقيق أهدافنا التوسعية “.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.