fbpx

إطلاق مبادرة “فيزا في كل مكان” لأول مرة في مصر بدعم من البنك المركزي

إطلاق مبادرة “فيزا في كل مكان” لأول مرة في مصر بدعم من البنك المركزي

تستعد فيزا الشركة الرائدة عالميًا في المدفوعات الرقمية، وذلك بدعم من Fintech Egypt، التابعة للبنك المركزي المصري، لإطلاق مبادرتها “فيزا في كل مكان” بنسختها للعام الحالي.

 تعد هذه المبادرة مسابقة عالمية يهدف لتحفيز الابتكار، حيث تشمل دعوة الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والدفع في مصر للمشاركة بعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة، مع حصول المتأهلين للتصفيات النهائية على فرصة للتعرف المباشر على ممثلين لجهات رئيسية معنية بمجال التكنولوجيا المالية في قطاعات البنوك، والتجارة، والاستثمار الجريء، والقطاعات الحكومية.

من المقرر أن يحصل الفائزون في المسابقة على جوائز مالية، وفرصة للدخول في شراكة مع علامة تجارية عالمية موثوقة مثل فيزا. 

سيكون الموعد النهائي لاستقبال الطلبات في مصر هو ٢٠ مارس القادم، وستنظم النهائيات لمصر في ١٢ مايو، كما يتأهل الفائز الإقليمي عن المنطقة لخوض النهائيات العالمية في قطر في نوفمبر ٢٠٢٢ حيث تصل القيمة الإجمالية للجوائز إلى  ١٧٠ ألف دولار.

قالت ملك البابا مدير عام فيزا مصر: “إن تقديم مبادرة ’فيزا في كل مكان’ في مصر يؤكد إيمان فيزا بالقدرات الواعدة لدى الشركات الناشئة في مصر والفرصة الكبيرة المتاحة أمامها للمساهمة في عملية التحول الرقمي والشمول المالي في البلاد، في ظل السياسات واﻻجراءات المواتية من البنك المركزي المصري والسلطات اﻻقتصادية”.

نجحت شبكة مبادرة “فيزا في كل مكان” في استقطاب ٨٥٠٠ شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم، وتواصل النمو كل عام، ومنذ إطلاقها في عام ٢٠١٥، ساعدت المبادرة رواد الأعمال والشركات الناشئة من أكثر من ١٠٠ دولة، في جمع أكثر من ٢,٥ مليار دولار من التمويل.

اقرأ أيضًا: Klivvr تعقد شراكة مع فيزا لإطلاق خدماتها المالية

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.