fbpx

إطلاق منظومة “هب 71+” لدعم شركات الويب 3 الإماراتية باستثمارات تصل لملياري دولار

إطلاق منظومة “هب 71+” لدعم شركات الويب 3 الإماراتية باستثمارات تصل لملياري دولار

أعلنت “هب 71″، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عن إطلاق “هب 71+ ديجيتال آسيتس” Hub71+ Digital Assets، وهي منظومة متخصصة في الويب 3 ستتيح الفرصة أمام شركات الويب 3 الناشئة وتقنيات البلوك تشين في عاصمة الإمارات، للاستفادة من تمويل تفوق قيمته الملياري دولار.

تهدف المنظومة الجديدة إلى تنمية قطاعات تكنولوجية معينة، حيث ستكون أول منظومة يتم إطلاقها وستركز على الاستفادة من كامل إمكانيات الويب 3 وتنمية الأصول الرقمية.

ستستفيد كلًا من شركات الويب الناشئة في مراحل تأسيسها الأولى والشركات التي تفوق قيمتها المليار دولار من إمكانية التوسع عالميًا من خلال منظومة Hub71+ Digital Assets، حيث ستتاح لها المشاركة في مجموعة من البرامج والمبادرات.

يأتي ذلك بالإضافة إلى التواصل مع شبكة واسعة من الشركاء المؤسسين والحكوميين والمستثمرين المعنيين بالويب 3 في دولة الإمارات والعالم. 

ستتخذ المنظومة الجديدة من سوق أبوظبي العالمي مقرًا لها، حيث يمكن لشركات الويب 3 الناشئة العمل ضمن بيئة تنظيمية تقدمية توفر بنية بلوك تشين وأصول افتراضية عالمية المستوى.

سيصبح كلًا من بنك أبوظبي الأول، ومركز أبوظبي الأول للأبحاث والابتكار التابع للبنك، شريكين رئيسيين للمنظومة الجديدة. 

سيحدد بنك أبوظبي الأول الشركات الناشئة الرائدة في مجال الويب 3، وأبرز رواد الأعمال والتكنولوجيات المتطورة لدعم مساعي أكبر بنك في دولة الإمارات على إعادة تصور جديد للخدمات المالية في الميتافيرس.

يهدف الجمع بين مختلف هذه العناصر إلى دعم الشركات الناشئة المشاركة لإطلاق الرموز وتعزيز الترميز كجزء من جهود جمع التمويل.

كذلك، ستستفيد شركات الويب 3 الناشئة التي تتعدى قيمتها المليار دولار من برنامج إضافة القيمة من هب 71 لدعم نقل الأعمال إلى أبوظبي والنمو في أسواق منطقة الشرق الأوسط والأسواق العالمية.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.