fbpx

“إم بي جي” العقارية تستثمر مليار جنيه في ثالث مشاريعها بالعاصمة الإدارية

“إم بي جي” العقارية تستثمر مليار جنيه في ثالث مشاريعها بالعاصمة الإدارية

أعلن محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة “إم بى جى” للتطوير العقاري، عن طرح ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، باسم “برج وايت ١٤” وذلك باستثمارات تقدر بمليار جنيه.

أضاف العدل أن “وايت ١٤” يمثل أولى مشروعات الشركة فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في مكان يطل مباشرة على النهر الأخضر، ومنطقة الأبراج السياحية، وبالقرب من مسجد مصر وفندق الماسة، مشيرا إلى أنه، سيشمل النشاط التجارى والإدارى، وسيضم مساحات متنوعة تلبى احتياجات العملاء.

تضم محفظة شركة “إم بى جى” مشروعات عقارية متنوعة الأنشطة، بحجم استثمارات يصل إلى ٧ مليارات جنيه، موزعة بين مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، هما “بوكا” السكنى على مساحة ٤١ فدانا، ومشروع “جرين ريفر”، وهو مركز طبى متكامل باستثمارات تبلغ مليار جنيه، والذي يقع مباشرة على محور الأمل.

يذكر أن الشركة انتهت من سداد ٩٠٪؜ من قيمة أقساط أرض مشروع «بوكا» فى العاصمة الإدارية الجديدة، وبدء تسليم المرحلة الأولى منه، والذي التزمت به رغم أوضاع السوق العقارية بسبب تداعيات كورونا، وتأثيرها على كل القطاعات، كما أضاف أن الشركة تستهدف زيادة استثماراتها إلى ٩ مليارات جنيه خلال العام الحالي، وضخ ملياري جنيه عبر مشروعين جديدين سيتم طرحهما فى العاصمة الإدارية الجديدة، خلال النصف الثانى من ٢٠٢١.

نجحت الشركة خلال الفترة الماضية فى تحقيق مبيعات قياسية بمشروعاتها الجارى إنشاؤها، إذ تم الانتهاء من تسويق ٩٠٪؜ من وحدات مشروع «بوكا»، والذي تبلغ قيمة مبيعاتها المستهدفة ٥ مليارات جنيه، كما تعمل فى الوقت نفسه إنهاء المشروعات، وتسليم الوحدات للعملاء فى المواعيد المتفق عليها.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.