fbpx

اتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة ٤ مليارات جنيه

اتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة ٤ مليارات جنيه
المصدر: مصراوي

أعلنت اتصالات مصر، المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة ٤ مليارات جنيه.

تستهدف الشركة من خلال التمويل تعزيز وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في التحول إلى مجموعة رائدة في خدمات التكنولوجيا المتكاملة تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم، وتقديم خدمات مبتكرة للعملاء.

وقع اتفاقية التمويل كل من حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وإيهاب رشدي، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة اتصالات مصر، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، وسها أبو ذكري رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك، بحضور عدد كبير من قيادات الشركة والبنك.

من جانبه أكد عمرو الجنايني، إن التعاون مع شركة اتصالات مصر جاء في إطار الشراكة الاستراتيجية الوطيدة مع مجموعة اتصالات، والتي تعتبر من أهم شركاء النجاح للبنك التجاري.

أضاف أن اتفاقية التمويل تهدف إلى مساعدة اتصالات مصر في التوسع بخدماتها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء عبر تطوير البنية التكنولوجية وتبني أحدث الحلول الرقمية لتقديم خدمات شاملة بأعلى مستويات الجودة .

كما أشار الجنايني أن هذه الشراكة تعكس دور البنك التجاري الدولي الحيوي في دعم الأعمال الكبيرة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرًا لأهميته الاستراتيجية في تعزيز نمو الاقتصاد المصري.

اذا كنت ترى شيءً غير صحيح او ترغب بالمساهمه في هذا الموضوع، قم بمراجعه قسم السياسة التحريرية.